الخميس، 27 يونيو 2013

تصغير الثدي عند الرجال

تصغير الثدي عند الرجال

هذه المادة تساعد  على الحد من سرطان الثدي لدي الذكور وسوف تساعدك على فهم الوضع بطريقة أفضل. كبرحجم الصدر يجلب الكثير من التوتر العاطفي وعدم الارتياح لدى الرجال. وهنا معلومات عن كيفية التعامل مع هذه الحالة الصحية.

هل صدرك مترهل جدا؟ هل أنت خائف جدا على الخروج في الأماكن العامة بسبب ذلك؟ هل ارتداء قمصان بالحجم الكبير لحماية نفسك من الإحراج؟ لا تقلق أنت لست وحدك. هناك الملايين من الرجال الآخرين الذين يعانون من كبر حجم التثدي عند الرجل أو المعروف باسم الثديين الذكور. انها حالة يكون فيها الرجال يعانون من تورم في أنسجة الثدي. هذا الشرط يمكن أن تؤثر على كل من الرجال والفتيان في أي سن. غالبا ما يكون السبب الرئيسي يشاع من هذا الشرط هو عدم التوازن في مستويات هرمون التستوستيرون وهرمون الاستروجين في النظام البشري.

العار والذل وانعدام الأمن والصدمات النفسية الاجتماعية هي بعض من تلك المشاعر التي الرجال يعانون من عندما تعمل على تطوير تثدي الرجل. حوالي 40٪ من السكان الذكور في العالم اليوم يعاني من الثديين الذكور. في هذا الشرط الرجال تطوير الأنسجة الدهنية أو غدية في واحد أو كلا الثديين. هذا الشرط يمكن أن تؤثر على ثدي واحد أو كليهما. على الرغم من عدم وجود سبب وثقت تمت حتى الآن تم الإبلاغ عن هذا الشرط، والأطباء كثيرا ما نلوم الدهون الزائدة في الجسم، 

حتى نسميها الوراثية. في حين انها ليست حالة تهدد الحياة، وغالبا ما يسبب تثدي الرجل الكثير من الألم في الصدر. بسبب سوء التغذية وعدم ممارسة الرياضة، وانها أصبحت أكثر وأكثر شيوعا في الأولاد الصغار. بنين يمر البلوغ يمكن أيضا يعانون من الثديين الذكور. في بعض الحالات يختفي هذا الشرط تلقائيا في واحد أو عامين. ولمح بعض التقارير الطبية أيضا أن الاستخدام المفرط للمنتجات التي تحتوي على زيت الخزامى أيضا يتسبب في تشكيل الثدي الذكور. الرجال والفتيان باستخدام المنشطات هي أيضا على خطر المعاناة من تثدي الرجل. أكثر من نصف الأطفال الرضع تحصل هذه المشكلة بسبب انخفاض مستوى هرمون الاستروجين في أمهاتهم. ومع ذلك، في معظم الحالات يختفي هذا الشرط في غضون أسابيع. التثدي هو الشائع أيضا في الرجال المسنين بسبب انخفاض مستويات هرمون تستوستيرون في الجسم. لذلك إذا كنت من الذكور الذي يعاني من تثدي الرجل، وهذه المادة على الحد منه سوف تساعدك على فهم المزيد عن العلاج.

ذكر جراحة تصغير الثدي

إذا كنت تريد حقا للتخلص من هذه المشكلة ثم جراحة تصغير الثدي أو شفط الدهون هو على الارجح أفضل خيار. الجراح يبدأ الإجراء بجعل شقوق صغيرة حول الحلمة ومناطق أخرى من الصدر. الآن يتم استخدام أنبوب معدني صغير يعرف باسم قنية لامتصاص جميع الأنسجة الدهنية المفرطة في منطقة الصدر. إذا كنت تفكر في الذهاب في لعملية جراحية، تأكد من أن تذهب إلى جراح التجميل المؤهلين. سوف نتذكر الجراح أيضا التحقق صحتك قبل تقديم الاستشارة لعملية جراحية. يتم إجراء جراحة تصغير الثدي فقط على الأفراد الذين هم عاطفيا وعقليا أو جسديا مستقرة. تذكر، أن هذه الجراحة ليست إجراء طبي لانقاص وزنه حتى الأشخاص الذين يعانون من البدانة لا يمكن ان تؤخذ على انها مرضى من تثدي الرجل. هم الأفراد الذين يشربون الكحول والمخدرات الزائدة الدخان لا يعتبر مرشحا جيدا لعملية جراحية. تجنب القيادة لمدة يوم أو اثنين بعد الجراحة. فترة الانتعاش يعتمد على حالتك. سيكون لك أيضا أن ينصح لارتداء الملابس ضغط مرنة لمدة يوم أو اثنين إذا كنت تعاني من تورم المفرط والألم. شعورا بعدم الارتياح لبضعة أيام أمر طبيعي. الألم بعد الجراحة يمكن أن تدار مع وصفات من الطبيب.

  تمارين تصغير الثدي

إذا لم تكن مريحة مع فكرة الذهاب الجراحة،أقترح عليك محاولة بعض الطرق الطبيعية لتجنب تضخم الثدي لدى الرجال. تفعل سوى تمارين القلب والأوعية الدموية لن يكون من أي مساعدة. لديك أيضا للتأكد من أن لك الكثير من ممارسة حرق الدهون مجموع الجسم التدريبات لفقدان الدهون الزائدة التي على صدرك. محاولة ركوب الدراجات، والتمارين الرياضية، والسباحة، ودفع يو بي إس، وسحب يو بي إس والجري وتمارين رفع الأثقال المختلفة التي تركز أكثر على بناء الصدر. آلات بيضاوي الشكل هي أيضا خيار كبير لأنها تعطي تجريب كبيرة إلى كل من العلوي والسفلي من الجسم.
التكلفة الإجمالية لهذه الجراحة عادة ما يعتمد على تخفيض الرسوم من المستشفى والجراح. على أساس تقريبي، فإن الجراحة تثدي الرجل يكلفك أي مكان ما بين 2،500 دولار إلى 3،600 $. وفقا لبحثي، ومعظم وثائق التأمين لا تغطي تثدي الرجل، ولكن مرة أخرى كل بوليصة التأمين يختلف كثيرا. لذلك ليس ينصح القيام ببحث شامل قبل الذهاب في لجراحة تثدي الرجل.
 تصغير الثدي عند الرجال

اعلان

شاليهات للبيع ريسيلر بافضل الاسعار في افضل قري الساحل الشمالي فلو بدرو علي شاليهات للبيع في الساحل الشمالي اتصل بنا