الأربعاء، 14 أغسطس 2013

تمارين فقدان وتقوية الذاكرة

تمارين فقدان الذاكرة

فقدان الذاكرة يؤثر على الناس بطرق عديدة. سواء كان هو صغير، الشيء اليومية مثل مفاتيح أو نسيان مكان وجود مال، أو مشكلة كبيرة مثل نسيان أين أنت، أو نسيان الأشخاص المهمين، الذاكرة الخاصة بك هو شيء الهشة التي يجب أن تمارس من أجل البقاء نشطة. وهناك مجموعة متنوعة من التمارين التي يمكنك الدخول في خسارتك لتحسين الذاكرة. هو خدعة لإشراك الدماغ باستمرار في أنشطة جديدة للحفاظ على حادة وصحية.


الذاكرة ألعاب


     اختيار للعب مباريات صعبة وحل الألغاز هو وسيلة رائعة لتحسين فقدان الذاكرة. قد تقرر لتحدي نفسك مع الكلمات المتقاطعة الاحد في ورقة أو شراء كتاب من الألغاز سودوكو. سوف حل الألغاز التي تتطلب العد والهجاء والمهارات لحل المشاكل تعزيز النشاط العقلي، والتي يمكن أن تساعد في درء فقدان الذاكرة. اختيار اللغز الذي لا يمكن أن تحل بسهولة ولكن يمكن السيطرة لا تزال لأكبر قدر من الفائدة.

تغيير روتينك


     يبدو من السهل جدا، ولكن مجرد تغيير روتينك يمكن أن تساعدك على الاحتفاظ ذاكرة أفضل. يمكن شيء بسيط مثل اتخاذ طريق بديل عندما كنت في مكان ما على دراية القيادة تحدي الدماغ والمرن الذاكرة الخاصة بك. محاولة القيام بشيء مختلف - تناول هواية أن كنت لا تعرف الكثير عن الدماغ وممارسة الخاص بك عن طريق معرفة المزيد عن هوايتك الجديدة، قراءة حول هذا الموضوع والمشاركة فيه. تجربة أشياء جديدة وتغيير روتينك التحديات عقلك ليتعلم شيئا جديدا، وحفظ الذاكرة الخاصة بك الطازجة وسليمة.



اتصالات الاجتماعية


     يمكن خلق الصلات الاجتماعية ذات معنى تساعد أيضا الذاكرة الخاصة بك البقاء في حالة جيدة. الانضمام إلى الجماعات التي لديها نفس المصالح وأنتم هو خيار جيد. اختيار الشبكات الاجتماعية التي تشارك في المحادثة التي والنقاش، حتى تتمكن من ثني باستمرار الدماغ بينما كان يتحدث مع جهات الاتصال الخاصة بك الاجتماعية. يستغرق وقتا طويلا لمعرفة الأفكار الجديدة والنظريات عن تلك الموجودة في الدوائر الاجتماعية الخاصة بك. لا يكون أحد المشاركين نائمة في الأنشطة الاجتماعية. بعض الجماعات الاجتماعية هي جيدة الكتاب النوادي، والعصابات وفرق الأوركسترا أو مجموعات العشاء.


الثلاثاء، 13 أغسطس 2013

اعراض التهاب المجاري البولية عند الاطفال

اعراض التهاب المجاري البولية عند الاطفال

تتميز المثانة باثار حفيظة مجرى البول والكلى والتهابات المسالك البولية هي مؤلمة وخطيرة بالنسبة للبالغين. فإنها يمكن أن تصبح أكثر حدة عند الأطفال الصغار، وخاصة عندما ل يعرف  الآباء دائما علامات العدوى، والأطفال الصغار يجدون صعوبة في التعبير عن الأعراض. إذا كنت تعتقد أن طفلك يظهر علية علامات على حدوث التهاب المسالك البولية، وأنه من المهم زيارة طبيبك فورا. خطورة التهابات المسالك البولية تكمن بأن تؤدي إلى التهابات في الكلى، وأنها قد تؤدي حتى إلى تلف الكلى التي تهدد الحياة إذا تركت دون علاج.


تردد والألم
    أحد الأعراض الأكثر شيوعا لالتهاب المسالك البولية
(UTI) هو تكرار البول. إذا يبدو طفلك قعادة التدريب إلى أن تنفق الكثير من الوقت في الحمام أو أنه يبدأ في التراجع من التدريب على استعمال المرحاض له، قد يكون بسبب الإصابة. إذا كان طفلك لا يزال من حفاضات، قد تواجه التغييرات حفاضات أكثر تواترا.

     مؤشر المشترك الثاني هو التهاب المسالك البولية ألم أو حرقان أثناء التبول. طفلك قد يبكي عند الذهاب إلى الحمام، ورفض للتبول، وإنتاج سوى عدد قليل من قطرات أو يشكو من وجع حول الأعضاء التناسلية.



الحمى

الحمى تشير إلى أن جسم طفلك هو يتنازع من وجود عدوى، ويمكن أن تكون دليلا على وجود التهاب المسالك البولية. عندما يكون موضعيا العدوى إلى مجرى البول والمثانة، وينبغي أن تظل حمى لطفل منخفض نسبيا. إذا بدأت درجة الحرارة له للتسلل الماضي 102.5 درجة، والاصابة ربما ينتشر إلى الكليتين. إدارة حمى مع الأسيتامينوفين أو الإيبوبروفين، واستشارة الطبيب حول.


التغييرات النشاط

     أحيانا أكبر مؤشر على التهاب المسالك البولية من الأطفال الصغار هو تغيير في مستوى النشاط. قد تبدأ بك هايبر عادة، الطفل متعة المحبة للقيلولة في كثير من الأحيان، يشكون من التعب، وتبدو السبات العميق، أو يبدو عصبي غير عادي. إذا كان طفلك يعاني من هذه الأعراض دون وجود سبب واضح (سيلان الأنف، احتقان والتهاب الحلق، وغيرها)، وقال انه قد تحتاج إلى فحص لالتهاب المسالك البولية.





أعراض الجهاز الهضمي

     التهابات المثانة المتصلة الكلى وغالبا ما يصلون مع الأعراض المعدية المعوية. يمكن أن الشكاوى المتكررة من ألم في المعدة، آلام في البطن أو نقص في الشهية تشير إلى وجود التهاب المسالك البولية طفل صغير. وبالإضافة إلى ذلك، قد تبدأ طفلك يتقيأ أو وجود الإسهال أثناء العدوى.



الوقاية من

     في حين أن بعض الأطفال عرضة لعدوى المسالك البولية المتكررة، وهناك طرق لدرء العدوى. تأكدي من أن طفلك يشرب الكثير من الماء (1.5 أوقية لكل رطل من وزن الجسم)، ويأكل مجموعة متنوعة من الفواكه والخضروات صحية. هذا يمنع الإمساك، الأمر الذي يضع الضغط على المثانة، ويمكن أن تؤدي إلى عدوى.

     إذا طفلك هي فتاة، لا تستخدم الصابون القاسي أو فقاعة حمام ليستحم لها. هذا يمكن أن يسبب تهيج مجرى البول، مما قد يؤدي لاحقا إلى وجود عدوى. عند تنظيف طفلك، تأكد من مسح من الأمام إلى الخلف حتى لا أعرض البكتيريا الضارة إلى مجرى البول.

     أخيرا، وكما كنت قعادة التدريب، فإنه من المهم أن أذكر طفلك للتبول بشكل متكرر. يمكن للبكتيريا التهاب المسالك البولية بناء إذا لم يتم استخدام طفلك لإفراغ المثانة بشكل منتظم لها.

اعراض التهاب المجاري البولية

Symptoms of Urinary Tract Infections 


"اعراض التهاب المجاري البولية" عدوى المسالك البولية هو شرط يعامل عادة السائد خصوصا في كبار السن والرضع والنساء الحوامل. يتكون الجهاز البولي من المثانة حتى ومجرى البول والكلى. أي واحد من هذه الأجهزة يمكن أن يصاب، وهذا يتوقف على نوع من التهاب المسالك البولية.


أنواع التهابات المجري البولية 


     هناك ثلاثة أنواع مختلفة من
التهابات المسالك البولية المحتملة: التهاب المثانة، التهاب الإحليل والتهاب الحويضة والكلية. وأكثرها شيوعا هو التهاب الإحليل، أو عدوى في مجرى البول. الاحليل هو الانبوب الذي يزيل البول من المثانة ويطرد من الجسم. هذا هو النوع الأكثر شيوعا من التهاب المسالك البولية لأنه غالبا ما يكون نقطة دخول البكتيريا المسببة للالتهاب المسالك البولية. عندما تستمر هذه البكتيريا لمسافة تصل المسالك البولية، تم تطوير التهاب المثانة. التهاب المثانة هو التهاب في المثانة. التهاب الحويضة والكلية هي UTI أخطر لأنه يؤثر على الكلى، وأجهزة حساسة يمكن أن تتلف بسهولة. التهاب المثانة يمكن أن يؤدي إلى التهاب الحويضة والكلية إذا ما استمرت هذه البكتيريا لمسافة تصل المسالك البولية. وكقاعدة عامة، قد سافر على مستوى اعلى العدوى الخاص بك، وأكثر خطورة من ذلك.


أسباب التهابات المسالك البولية 


     بغض النظر عن نوع من التهاب المسالك البولية، ويبدأ عادة مع البكتيريا التي يمكن العثور عليها على الجلد، في الأمعاء أو في البراز. عندما تنتشر هذه البكتيريا في مجرى البول، فإنها تلتصق بطانة المسالك البولية وتبدأ في التكاثر. يمكنك نشر البكتيريا إلى مجرى البول الخاص من خلال الاتصال الجنسي الطبيعي أو قلة النظافة. على سبيل المثال، ومحو الخلف إلى الأمام بعد حركة الامعاء وقد تنتشر البكتيريا من البراز لمجرى البول الخاص.

أعراض التهابات المسالك البولية 


يمكن بحرقان أثناء التبول يعني ان لديك عدوى المسالك البولية. بحيث يمكن حرق أو التشنج من الحوض أو أسفل الظهر. قد تلاحظ أيضا أن لديك فجأة الرغبة في التبول في كثير من الأحيان، ولكن سيأتي ضئيلة أو معدومة البول. عندما لا تأتي البول، ومن الظلام، غائما أو رائحة كريهة. أحيانا، يمكنك أن ترى حتى الدم في البول عندما يكون لديك التهاب المسالك البولية.


علاج التهاب المسالك البولية 


يتم علاجها بسهولة التهابات المسالك البولية. ويمكن علاج الحالات الخفيفة من قبل أخذ الدواء الألم من دون وصفة طبية، وزيادة كمية السوائل التي تشرب. والجهاز المناعي الخاص بك تفعل بقية. إذا عدوى الخاص بك هو قليلا أكثر خطورة، قد تحتاج لرؤية مقدم الرعاية الصحية الخاص بك. وقال انه سوف يصف المضادات الحيوية لمدة تصل إلى أسبوعين. يمكنك أن تبدأ في الشعور بالتحسن على الفور تقريبا بعد أن تبدأ في أخذ المضادات الحيوية. لا يزال، يجب أن تنتهي دائما تناول المضادات الحيوية لمنع تكرار التهابات المسالك البولية.

الوقاية من عدوى السالك البولية 



منع عدوى المسالك البولية من خلال المحافظة على نظام صحي المناعي التي يمكن أن محاربة العدوى. أيضا، وغسل الأعضاء التناسلية الخاصة بك على الأقل مرة واحدة في اليوم، وبعد ممارسة الجنس. يمكنك أيضا محاولة التبول بعد ممارسة الجنس لطرد أي بكتيريا يمكن أن تكون قد دفعت إلى مجرى البول الخاص. وإذ التوت البري أو يمكن أن مكملات فيتامين C أيضا منع التهابات المسالك البولية من البلدان النامية.


اعراض التهاب المجاري البولية عند النساء

اعراض التهاب المجاري البولية عند النساء  Symptoms of Urinary Tract Infection in Women

عدوى المسالك البولية (وتسمى عدوى المثانة أو التهاب المسالك البولية أيضا) هو التهاب الجهاز البولي والتي تسببها البكتيريا التي توجد عادة على الجلد أو في البراز الخاص بك. عادة يتم إدخال البكتيريا إلى الجهاز البولي من خلال مجرى البول الخاص، وأنبوب أن جسمك يفرز البول من خلال. هذه العدوى شائعة جدا التعامل معهم يمكن أن تكون بسيطة طالما يمكنك الكشف الأعراض.

النساء وعدوى المسالك البولية


 النساء هم أكثر عرضة للإصابة عدوى المسالك البولية من الرجال هم من النساء. وذلك لأن يتعرض
مجرى البول المرأة على عناصر معينة في موضعه من الأعضاء التناسلية لها. وهو قريب من فتحة الشرج، حيث يمكن أن تنتشر البكتيريا من البراز لأكثر من ذلك. أيضا يمكن أن ينتشر البكتيريا إلى مجرى البول عن طريق الاتصال الجنسي. يمكن نقل البكتيريا الموجودة على الجلد من قضيب الرجل إلى الأعضاء التناسلية للمرأة أثناء ممارسة الجنس. إذا هذه البكتيريا تعمل طريقها إلى مجرى البول، التهاب المسالك البولية هو المرجح.

عسر البول



     عسر البول هو التبول مؤلمة وغالبا ما ترافق عدوى المسالك البولية. ألم أو حرقة عند التبول وغالبا ما يكون أول علامة على أن لديك حتى عدوى المسالك البولية. ويتسبب هذا من قبل البكتيريا التي دخلت مجرى البول الخاص. مرة واحدة هناك، التي يعلقونها على بطانة مجرى البول لأنها تنمو وتتكاثر. هذا يهيج مجرى البول الخاص، وعندما يمر البول من خلال، فإنه أمر مؤلم للغاية.


آلام أسفل الجسم


     والبولية ألم التهاب المسالك لا تقتصر على مجرى البول الخاص. أنت أيضا يمكن أن يشعر حرق، والتشنج أو ممل المؤلم من أسفل الظهر أو الحوض. ومثلما هو سبب التبول مؤلمة من البكتيريا مزعجة مجرى البول الخاص بك، إذا كانت البكتيريا يصل ويهيج المثانة، وسوف تشعر حرق أو ألم في الحوض الخاص بك. كان السبب في آلام أسفل الظهر من قبل غضب البكتيريا الكليتين.


زيادة التبول



     امرأة مع التهاب المسالك البولية قد يشعر أيضا بالحاجة المتزايدة للتبول. هذا هو جسدك تحاول طرد البكتيريا من الجهاز البولي. في بعض الحالات، قد يكون هناك انسداد في المسالك البولية يسبب العدوى البولية، مثل حصوات الكلى. النساء مع هذه الأنواع من العدوى وغالبا ما يجد صعوبة في التبول على الإطلاق، حتى إذا كانوا يشعرون المثانة ممتلئة. المرأة الحامل قد تواجه هذه الأعراض كما نمو الطفل في الرحم يضغط على المثانة لها. هذا يمكن اعتراض البول من المثانة، يمنعك من التبول وتشجيع الالتهابات البكتيرية.


التبول غير العادي


     كما ثانوي الرئيسي الجهاز البولي الخاص بك، يمكن أن تكون مفيدة للغاية البول في تشخيص التهاب المسالك البولية الخاص. إذا يبدو البول لتغيير المظهر، ويمكن أن يعني أن الجهاز البولي الخاص بك لا يعمل بشكل صحيح. إذا كان لديك التهاب المسالك البولية، قد يكون البول أكثر رائحة كريهة نفاذة أو من المعتاد. كما يمكن أن تكون أكثر قتامة من المعتاد أو يصبح غائما.


اعلان

شاليهات للبيع ريسيلر بافضل الاسعار في افضل قري الساحل الشمالي فلو بدرو علي شاليهات للبيع في الساحل الشمالي اتصل بنا