الخميس، 26 سبتمبر 2013

أعراض سرطان الثدي في الغدد الليمفاوية

أعراض سرطان الثدي في الغدد الليمفاوية

عندما ينتقل سرطان الثدي الي الغدد الليمفاوية يمكن أن نشعر بة في منطقة تحت الإبط. هذا هو العرض الوحيد لسرطان الثدي قد يدل علي انتقال السرطان هذا الجزء من الجسم. الغدد الليمفاوية هي جزء من الجهاز المناعي والدورة الدموية، تحتوي على نسبة عالية من خلايا الدم البيضاء، وتنتشر في أنحاء الجسم بما في ذلك في أعلى الفخذ ومنطقة الإبط. هذا هو السبب فمن المستحسن بنسبة للإناث فوق سن 20 إجراء  اختبار الثدي الشهري، والذى يشمل الكشف عن أي صلابة أو كتل تحت الذراع.

سرطان الثدي


هذا المرض يصيب أكثر من 200،000 امرأة أميركية وما يقرب من 2،000 من الرجال كل عام. بالإضافة إلى سرطان الجلد، هما الشكل الأكثر المشترك بين أنواع السرطان التي تؤثر على المرأة في الولايات المتحدة. هذا المرض غالبا ما يتطور في قنوات الثدي ويمكن أن ينتشر عن طريق الأوعية الليمفاوية إلى الغدد الليمفاوية القريبة .

أعراض سرطان الثدي


الأعراض الأولية لسرطان الثدي هي التغييرات في مظهر الثدي مثل سماكة أو تورم في منطقة الإبط أو بالقرب من الثدي. قد يكون هناك أيضا الألم في الحلمة، او إفرازات تأتى من الحلمة ،  قد يظهر أيضا تورم أحمر، حرض أو متقشرة.


المراحل

المريض بالسرطان هو في كثير من الأحيان يتم تحديد بعد أن يتم إجراء الجراحة. عندما ينتقل السرطان الي الغدد الليمفاوية، يقال أن تكون في المرحلة IIA، الذي يمكن أن يعني أنة قد انتشر المرض من قنوات الثدي الى الغدد الليمفاوية.

 أهمية


     عندما تصاب الغدد الليمفاوية المعنية يسمى السرطان إيجابي. إن لم يكن قد دخل هذه الأجهزة يطلق على سرطان الثدي السلبي.


 السرطان العدواني


والمزيد من الغدد الليمفاوية التي تحتوي على الخلايا السرطانية، واكثر عدوانية على السرطان، بصفة عامة. العلاج، مثل العلاج الكيميائي، ثم يتم وفقا لذلك تكييف بقتل أكبر عدد ممكن من الخلايا السرطانية ممكن.
 

.

الثلاثاء، 3 سبتمبر 2013

البواسير عند الحامل وعلاجها

 البواسير عند الحامل وعلاجها

البواسير هي غير مريحة  وتحدث الانزعاج الشديد عند حدوثها أثناء الحمل. البواسير هي أكثر شيوعا في النساء الحوامل بسبب زيادة الضغط على المستقيم وحدوث أكثر تواترا من الإمساك. هناك طرق آمنة التي يمكنك استخدامها لعلاج البواسير خلال الحمل.
 شراء الويتشهازل من أي صيدلية. ووضع كمية صغيرة على كرة من القطن وتنطبق على البواسير. هذا وسوف تساعد على تقليل النزيف والتورم.
2

استخدام العلاج منصات علاج الباسور. هذه الوسادات هي آمنة للاستخدام في حين كنت حاملا وسهلة للتطبيق. وقال العلامة التجارية شعبية هو منصات العلاج شد.



 أخذ حمام المقعدة. يتم النقع في حوض استحمام دافئ لمدة 20 دقيقة على الأقل مع حمام المقعدة تساعد في تخفيف التورم والألم الذي يصاحب البواسير.

ضع كمية صغيرة من صودا الخبز على البواسير الخاص بكصودا الخبز تساعد على وقف الحكة.

البقاء على قدميك في كثير من الأحيان. وتحدد فترات طويلة من الجلوس لا يكون فقط غير مريح، ولكن إطالة الوقت الذي يستغرقه لالبواسير للشفاء.
6

وضع كريم الباسور الموضعي على المنطقة المصابة. سوف تحضير-H يساعد في تخفيف الألم والتورم.
7

منع الإمساك من خلال تناول الكثير من الأطعمة الغنية بالألياف أو إضافة ملحق الألياف إلى نظامك الغذائي. الألياف وشرب الكثير من الماء يساعد على إبقاء البراز اللين.

 قبل استخدام أي علاجات البواسير أثناء الحمل، والتحدث الى الطبيب.

التسليم قد يؤدي الى تفاقم البواسير، لكنهم غالبا ما تذهب بعيدا في وقت قريب بعد الولادة.



اعلان

شاليهات للبيع ريسيلر بافضل الاسعار في افضل قري الساحل الشمالي فلو بدرو علي شاليهات للبيع في الساحل الشمالي اتصل بنا