الأربعاء، 23 أكتوبر 2013

علاج التهاب الرئة الفيروسي

مدة وأعراض الالتهاب الرئوي الفيروسي

على الرغم من وغالبا ما تسمى "الالتهاب الرئوي المشي،" لا يكاد أي شخص يشعر جيدا بما فيه الكفاية للقيام على النحو المعتاد مع الالتهاب الرئوي الفيروسي. الالتهاب الرئوي الفيروسي هو التهاب الرئتين الناجم عن الفيروس الموجود في الإصابات أقل خطورة. على الرغم من أن لا تعتبر خطيرة مثل الالتهاب الرئوي الجرثومي، ويمكن الالتهاب الرئوي الفيروسي تتطور إلى شكل أكثر صحتهم للخطر إذا لم يعالج أو إذا تعاقدت عليها الجهاز المناعي للخطر. يمكن التطعيمات حماية أي شخص، ولكن لا سيما ذوي الاحتياجات الصحية الخاصة.

مدة التهاب الرئة الفيروسي

الأعراض الرئيسية لالتهاب رئوي فيروسي الماضي من 1 إلى 3 أسابيع، ولكن ضعف الناجمة عن نقص الأكسجين إلى العضلات والأنسجة، وآثار الجفاف والتغذية محدودة، يمكن أن تستمر عدة أسابيع بعد أن الفيروس قد ترك الجهاز التنفسي.

بداية التهاب الرئة الفيروسي

 ويتسبب الالتهاب الرئوي الفيروسي عن طريق العدوى من الفيروسات تتراوح بين الانفلونزا لفيروس حيد القرن، وذلك لتطوير بعد واحدة من هذه الأمراض.

الأعراض المبكرة

 السعال الجاف، والصداع، وتصلب العضلات والحمى والتهاب الحلق والتعب - الكثير من الأعراض بنفس المرض الذي سبق الالتهاب الرئوي الفيروسي - سوف تصبح أكثر خطورة

أعراض تدريجيا

 بأنه الفيروس يأخذ الانتظار، قد يعاني المريض قشعريرة، والتعرق، والجلد ندي يحمل خبرة وألم المفاصل.

التغذية

الغثيان والقيء قد يسبب الجفاف وعدم القدرة على الحفاظ على التغذية اللازمة.

التنفس

ضيق في التنفس أو عدم القدرة على التنفس، مما يؤدي إلى نقص الأكسجين، هو ما يدفع الذين يعانون من الأكثر عنادا لمكتب الطبيب في نهاية المطاف.

علامات الخطر

يتم حل معظم حالات الالتهاب الرئوي الفيروسي الحلقات مع الراحة في الفراش، والسوائل، وأحيانا الأدوية المضادة للفيروسات، ولكن الإصابات المتكررة أو خطيرة يمكن أن تؤدي إلى الالتهاب الرئوي الجرثومي أو الجهاز التنفسي والقلب أو الفشل الكبدي. وينبغي التحقيق في أي علامة من هذه الظروف الخطيرة فورا.
 علاج التهاب الرئة الفيروسي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اعلان

شاليهات للبيع ريسيلر بافضل الاسعار في افضل قري الساحل الشمالي فلو بدرو علي شاليهات للبيع في الساحل الشمالي اتصل بنا