الأربعاء، 14 أغسطس 2013

تمارين فقدان وتقوية الذاكرة

تمارين فقدان الذاكرة

فقدان الذاكرة يؤثر على الناس بطرق عديدة. سواء كان هو صغير، الشيء اليومية مثل مفاتيح أو نسيان مكان وجود مال، أو مشكلة كبيرة مثل نسيان أين أنت، أو نسيان الأشخاص المهمين، الذاكرة الخاصة بك هو شيء الهشة التي يجب أن تمارس من أجل البقاء نشطة. وهناك مجموعة متنوعة من التمارين التي يمكنك الدخول في خسارتك لتحسين الذاكرة. هو خدعة لإشراك الدماغ باستمرار في أنشطة جديدة للحفاظ على حادة وصحية.


الذاكرة ألعاب


     اختيار للعب مباريات صعبة وحل الألغاز هو وسيلة رائعة لتحسين فقدان الذاكرة. قد تقرر لتحدي نفسك مع الكلمات المتقاطعة الاحد في ورقة أو شراء كتاب من الألغاز سودوكو. سوف حل الألغاز التي تتطلب العد والهجاء والمهارات لحل المشاكل تعزيز النشاط العقلي، والتي يمكن أن تساعد في درء فقدان الذاكرة. اختيار اللغز الذي لا يمكن أن تحل بسهولة ولكن يمكن السيطرة لا تزال لأكبر قدر من الفائدة.

تغيير روتينك


     يبدو من السهل جدا، ولكن مجرد تغيير روتينك يمكن أن تساعدك على الاحتفاظ ذاكرة أفضل. يمكن شيء بسيط مثل اتخاذ طريق بديل عندما كنت في مكان ما على دراية القيادة تحدي الدماغ والمرن الذاكرة الخاصة بك. محاولة القيام بشيء مختلف - تناول هواية أن كنت لا تعرف الكثير عن الدماغ وممارسة الخاص بك عن طريق معرفة المزيد عن هوايتك الجديدة، قراءة حول هذا الموضوع والمشاركة فيه. تجربة أشياء جديدة وتغيير روتينك التحديات عقلك ليتعلم شيئا جديدا، وحفظ الذاكرة الخاصة بك الطازجة وسليمة.



اتصالات الاجتماعية


     يمكن خلق الصلات الاجتماعية ذات معنى تساعد أيضا الذاكرة الخاصة بك البقاء في حالة جيدة. الانضمام إلى الجماعات التي لديها نفس المصالح وأنتم هو خيار جيد. اختيار الشبكات الاجتماعية التي تشارك في المحادثة التي والنقاش، حتى تتمكن من ثني باستمرار الدماغ بينما كان يتحدث مع جهات الاتصال الخاصة بك الاجتماعية. يستغرق وقتا طويلا لمعرفة الأفكار الجديدة والنظريات عن تلك الموجودة في الدوائر الاجتماعية الخاصة بك. لا يكون أحد المشاركين نائمة في الأنشطة الاجتماعية. بعض الجماعات الاجتماعية هي جيدة الكتاب النوادي، والعصابات وفرق الأوركسترا أو مجموعات العشاء.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اعلان

شاليهات للبيع ريسيلر بافضل الاسعار في افضل قري الساحل الشمالي فلو بدرو علي شاليهات للبيع في الساحل الشمالي اتصل بنا