الثلاثاء، 13 أغسطس، 2013

اعراض التهاب المجاري البولية

Symptoms of Urinary Tract Infections 


"اعراض التهاب المجاري البولية" عدوى المسالك البولية هو شرط يعامل عادة السائد خصوصا في كبار السن والرضع والنساء الحوامل. يتكون الجهاز البولي من المثانة حتى ومجرى البول والكلى. أي واحد من هذه الأجهزة يمكن أن يصاب، وهذا يتوقف على نوع من التهاب المسالك البولية.


أنواع التهابات المجري البولية 


     هناك ثلاثة أنواع مختلفة من
التهابات المسالك البولية المحتملة: التهاب المثانة، التهاب الإحليل والتهاب الحويضة والكلية. وأكثرها شيوعا هو التهاب الإحليل، أو عدوى في مجرى البول. الاحليل هو الانبوب الذي يزيل البول من المثانة ويطرد من الجسم. هذا هو النوع الأكثر شيوعا من التهاب المسالك البولية لأنه غالبا ما يكون نقطة دخول البكتيريا المسببة للالتهاب المسالك البولية. عندما تستمر هذه البكتيريا لمسافة تصل المسالك البولية، تم تطوير التهاب المثانة. التهاب المثانة هو التهاب في المثانة. التهاب الحويضة والكلية هي UTI أخطر لأنه يؤثر على الكلى، وأجهزة حساسة يمكن أن تتلف بسهولة. التهاب المثانة يمكن أن يؤدي إلى التهاب الحويضة والكلية إذا ما استمرت هذه البكتيريا لمسافة تصل المسالك البولية. وكقاعدة عامة، قد سافر على مستوى اعلى العدوى الخاص بك، وأكثر خطورة من ذلك.


أسباب التهابات المسالك البولية 


     بغض النظر عن نوع من التهاب المسالك البولية، ويبدأ عادة مع البكتيريا التي يمكن العثور عليها على الجلد، في الأمعاء أو في البراز. عندما تنتشر هذه البكتيريا في مجرى البول، فإنها تلتصق بطانة المسالك البولية وتبدأ في التكاثر. يمكنك نشر البكتيريا إلى مجرى البول الخاص من خلال الاتصال الجنسي الطبيعي أو قلة النظافة. على سبيل المثال، ومحو الخلف إلى الأمام بعد حركة الامعاء وقد تنتشر البكتيريا من البراز لمجرى البول الخاص.

أعراض التهابات المسالك البولية 


يمكن بحرقان أثناء التبول يعني ان لديك عدوى المسالك البولية. بحيث يمكن حرق أو التشنج من الحوض أو أسفل الظهر. قد تلاحظ أيضا أن لديك فجأة الرغبة في التبول في كثير من الأحيان، ولكن سيأتي ضئيلة أو معدومة البول. عندما لا تأتي البول، ومن الظلام، غائما أو رائحة كريهة. أحيانا، يمكنك أن ترى حتى الدم في البول عندما يكون لديك التهاب المسالك البولية.


علاج التهاب المسالك البولية 


يتم علاجها بسهولة التهابات المسالك البولية. ويمكن علاج الحالات الخفيفة من قبل أخذ الدواء الألم من دون وصفة طبية، وزيادة كمية السوائل التي تشرب. والجهاز المناعي الخاص بك تفعل بقية. إذا عدوى الخاص بك هو قليلا أكثر خطورة، قد تحتاج لرؤية مقدم الرعاية الصحية الخاص بك. وقال انه سوف يصف المضادات الحيوية لمدة تصل إلى أسبوعين. يمكنك أن تبدأ في الشعور بالتحسن على الفور تقريبا بعد أن تبدأ في أخذ المضادات الحيوية. لا يزال، يجب أن تنتهي دائما تناول المضادات الحيوية لمنع تكرار التهابات المسالك البولية.

الوقاية من عدوى السالك البولية 



منع عدوى المسالك البولية من خلال المحافظة على نظام صحي المناعي التي يمكن أن محاربة العدوى. أيضا، وغسل الأعضاء التناسلية الخاصة بك على الأقل مرة واحدة في اليوم، وبعد ممارسة الجنس. يمكنك أيضا محاولة التبول بعد ممارسة الجنس لطرد أي بكتيريا يمكن أن تكون قد دفعت إلى مجرى البول الخاص. وإذ التوت البري أو يمكن أن مكملات فيتامين C أيضا منع التهابات المسالك البولية من البلدان النامية.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق