الثلاثاء، 13 أغسطس 2013

اعراض التهاب المجاري البولية عند النساء

اعراض التهاب المجاري البولية عند النساء  Symptoms of Urinary Tract Infection in Women

عدوى المسالك البولية (وتسمى عدوى المثانة أو التهاب المسالك البولية أيضا) هو التهاب الجهاز البولي والتي تسببها البكتيريا التي توجد عادة على الجلد أو في البراز الخاص بك. عادة يتم إدخال البكتيريا إلى الجهاز البولي من خلال مجرى البول الخاص، وأنبوب أن جسمك يفرز البول من خلال. هذه العدوى شائعة جدا التعامل معهم يمكن أن تكون بسيطة طالما يمكنك الكشف الأعراض.

النساء وعدوى المسالك البولية


 النساء هم أكثر عرضة للإصابة عدوى المسالك البولية من الرجال هم من النساء. وذلك لأن يتعرض
مجرى البول المرأة على عناصر معينة في موضعه من الأعضاء التناسلية لها. وهو قريب من فتحة الشرج، حيث يمكن أن تنتشر البكتيريا من البراز لأكثر من ذلك. أيضا يمكن أن ينتشر البكتيريا إلى مجرى البول عن طريق الاتصال الجنسي. يمكن نقل البكتيريا الموجودة على الجلد من قضيب الرجل إلى الأعضاء التناسلية للمرأة أثناء ممارسة الجنس. إذا هذه البكتيريا تعمل طريقها إلى مجرى البول، التهاب المسالك البولية هو المرجح.

عسر البول



     عسر البول هو التبول مؤلمة وغالبا ما ترافق عدوى المسالك البولية. ألم أو حرقة عند التبول وغالبا ما يكون أول علامة على أن لديك حتى عدوى المسالك البولية. ويتسبب هذا من قبل البكتيريا التي دخلت مجرى البول الخاص. مرة واحدة هناك، التي يعلقونها على بطانة مجرى البول لأنها تنمو وتتكاثر. هذا يهيج مجرى البول الخاص، وعندما يمر البول من خلال، فإنه أمر مؤلم للغاية.


آلام أسفل الجسم


     والبولية ألم التهاب المسالك لا تقتصر على مجرى البول الخاص. أنت أيضا يمكن أن يشعر حرق، والتشنج أو ممل المؤلم من أسفل الظهر أو الحوض. ومثلما هو سبب التبول مؤلمة من البكتيريا مزعجة مجرى البول الخاص بك، إذا كانت البكتيريا يصل ويهيج المثانة، وسوف تشعر حرق أو ألم في الحوض الخاص بك. كان السبب في آلام أسفل الظهر من قبل غضب البكتيريا الكليتين.


زيادة التبول



     امرأة مع التهاب المسالك البولية قد يشعر أيضا بالحاجة المتزايدة للتبول. هذا هو جسدك تحاول طرد البكتيريا من الجهاز البولي. في بعض الحالات، قد يكون هناك انسداد في المسالك البولية يسبب العدوى البولية، مثل حصوات الكلى. النساء مع هذه الأنواع من العدوى وغالبا ما يجد صعوبة في التبول على الإطلاق، حتى إذا كانوا يشعرون المثانة ممتلئة. المرأة الحامل قد تواجه هذه الأعراض كما نمو الطفل في الرحم يضغط على المثانة لها. هذا يمكن اعتراض البول من المثانة، يمنعك من التبول وتشجيع الالتهابات البكتيرية.


التبول غير العادي


     كما ثانوي الرئيسي الجهاز البولي الخاص بك، يمكن أن تكون مفيدة للغاية البول في تشخيص التهاب المسالك البولية الخاص. إذا يبدو البول لتغيير المظهر، ويمكن أن يعني أن الجهاز البولي الخاص بك لا يعمل بشكل صحيح. إذا كان لديك التهاب المسالك البولية، قد يكون البول أكثر رائحة كريهة نفاذة أو من المعتاد. كما يمكن أن تكون أكثر قتامة من المعتاد أو يصبح غائما.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اعلان

شاليهات للبيع ريسيلر بافضل الاسعار في افضل قري الساحل الشمالي فلو بدرو علي شاليهات للبيع في الساحل الشمالي اتصل بنا