الثلاثاء، 5 مارس 2013

طريقة تحديد نوع الجنين

كيفية تحديد جنس الجنين من معدل ضربات القلب


هناك العديد من الدراسات،ومنها دراسة في عام 1993 بقيادة J. لقد دحض بقوة العلاقة الأسطورية بين الجنسين ومعدل ضربات القلب، العديد من الأطباء والأمهات مازالوا يتخذوا هذه الطريقة في تحديد جنس الجنين. وذلك  بدون دليل علمي فعال, يمكن استخدام معدل ضربات القلب لتحديد جنس الجنين يكون من قبيل التسلية بما أنه غير ضارة أثناء الحمل. ولكن نستطيع تقييم أعراض الحمل، ونقوم بالجمع بينها وبين معدل نبض قلب الجنين لتحديد ما إذا كان المولود صبي أو فتاة.

"طريقة تحديد نوع الجنين "كيفية تحديد الجنس الجنين من معدل ضربات القلب .طريقة تحديد نوع الجنين بدون سونار .طريقة تحديد نوع الجنين بالجدول الصينى . طريقة تحديد نوع الجنين بالملح . طرق معرفة نوع الجنين . طريقة تحديد نوع الجنين قبل الحمل . طريقة تحديد نوع الجنين بالغذاء . كيفية تحديد نوع الجنين بالجدول الصيني . متى يمكن معرفة جنس الجنين . متى يمكن معرفة نوع الجنين بالسونار .متى يتم معرفة نوع الجنين بالسونار .كيف يمكن تحديد نوع الجنين قبل الحمل .متى يتم تحديد نوع الجنين .




الاستماع إلى نبضات طفلك مع دوبلير الجنين. Dopplers الجنين، أداة تشخيصية غير الغازية، مساعدة على قياس نبضات القلب عن طريق انبعاث الموجات الصوتية ورصد أية تغييرات في بيئة الجنين. اذا لم يكن صوت الطفل مسموع  من 9 الي 10 اسابيع بعد الحمل يكمن العودة لسمع نبضات قلب الجنين بعد 12 أسبوع .


حساب معدل ضربات قلب الجنين. في حين أن بعض Dopplers تلقائيا تعرض معدل ضربات القلب، والبعض الآخر يطلب منك للعثور عليه بنفسك. الاستماع إلى نبضات القلب لمدة 10 ثواني ثم مضاعفة يدق ست لتحديد عدد من نبضة في الدقيقة.



مقارنة بين معدل ضربات قلب طفلك وتلك المستخدمة عادة في حكايات الأمهات القديمة "لتحديد نوع الجنس. وفقا لموقع Kidshealth.org، كثير من الناس يعتقدون أن معدل ضربات القلب من 140 نبضة في الدقيقة أو أكثر تكون فتاة فى حين أن معدل ضربات القلب تحت 140 نبضة في الدقيقة يعني أنك سوف يكون المولود ولدا.


الجمع بين معدل ضربات القلب مع الجوانب الأخرى من الحمل للمساعدة في تحديد احتمالات الخاص على حمل الجنسين محددة. إذا كنت تحمل الطفل وانخفاض في الجبهة، تتلهفي الى الأطعمة المالحة ولا تواجهي غثيان الصباح؛ فأنتي تلدي ذكر. النساء الذين يحبون الحلويات خلال فترة الحمل و يعانون من حب الشباب وتشعر  في كثير من الأحيان بآنها سوف تلد فتاه .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اعلان

شاليهات للبيع ريسيلر بافضل الاسعار في افضل قري الساحل الشمالي فلو بدرو علي شاليهات للبيع في الساحل الشمالي اتصل بنا