الثلاثاء، 26 فبراير 2013

علاج التهاب الحنجره للحامل

 علاج التهاب الحنجره للحامل

العديد من الأدوية غير آمنة تستخدم أثناء الحمل، لذلك التهاب في الحلق أثناء الحمل يمكن أن يكون محبطا ومؤلما للأم الحامل. ليس من غير المألوف للأم الحامل تجنب علاج قرحة حلقها لأنها لا تعرف ما هي العلاجات آمنة أثناء الحمل. هناك علاجات متوفرة لالتهاب في الحلق خلال فترة الحمل التي لا تسبب أي أضرار على الجنين.


   سبب التهاب الحلق اثناء الحمل


وغالبا ما يتسبب التهاب في الحلق عن طريق الصرف أسفل الجزء الخلفي من الحلق. ويمكن علاج احتقان طبيعي خلال فترة الحمل باستخدام البخار الساخن في الحمام لاحتقان واضحة، ووضع حارا، منشفة مبللة على الأنف، أو الأنف باستخدام شطف وجدت في معظم الصيدليات. بعض الأدوية من دون وصفة طبية الباردة هي آمنة لاستخدامها خلال فترة الحمل. يجب أن تحقق للأم الحامل مع طبيبها أو الصيدلي قبل تناول أي دواء.

علاج التهاب الحلق عند الحامل بالاعشاب


 
العلاجات الطبيعية التهاب الحلق هي الخيار الأسلم خلال فترة الحمل. يمكن للأم الحامل محاولة لتهدئة
غرغرة المياه المالحة  لالتهاب الحلق. المياه مختلطة مع العسل والليمون ويسخن حتى تصبح دافئة تساعد على التخفيف من بعض الألم الذي يصاحب التهاب في الحلق. ويمكن لملعقة من العسل على التوالي تقدم الفورية، الإغاثة المؤقتة لالتهاب في الحلق ويمكن أن تساعد أيضا في علاج السعال إذا كان موجودا في نفس الوقت. عصير البرتقال يوفر الكثير من فيتامين C للمساعدة الأم الحامل الحصول على أكثر من التهاب في الحلق أسرع ويمكن أن تقدم أيضا راحة مؤقتة من الألم من التهاب في الحلق.

الدواء آمن لاتخاذ أثناء الحمل


    
إذا العلاجات الطبيعية لا تساعد على تخفيف آلام التهاب في الحلق خلال فترة الحمل، وهناك الأدوية المتاحة لاتخاذ التي هي آمنة للأمهات الحوامل. أنشأت جمعية الأمريكية الحمل قائمة المكونات الدواء آمن للأمهات الحوامل (انظر المراجع أدناه). في حين أن القائمة هي دليل جيد للأمهات الحوامل، فمن الأفضل دائما لمناقشة الأدوية مع طبيبك قبل أخذها. بعض الأدوية آمنة نسبيا وتشمل اسيتامينوفين لعلاج آلام التهاب في الحلق، VapoRub لعلاج احتقان ذات صلة مع التهاب في الحلق، والسعال قطرات الأكثر.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اعلان

شاليهات للبيع ريسيلر بافضل الاسعار في افضل قري الساحل الشمالي فلو بدرو علي شاليهات للبيع في الساحل الشمالي اتصل بنا