الاثنين، 25 فبراير 2013

علاج التهاب الحلق بالعسل

 علاج التهاب الحلق بالعسل

"علاج التهاب الحلق بالعسل "هي سبب معظم قرحة الحناجر من الالتهابات البكتيرية أو الفيروسية. على الرغم من أن الجدة قد لا يكون مفهوما أنه لم ينفق عليها، والعلاجات المنزلية فعالة. كثير من الناس ترفض هذه بأنها "حكايات تزوج العجوز"، ولكن الجدة كانت خداع أحد. فإنها قد لا يكون على علم لماذا مهدئا العسل الطبيعي عملت على تخفيف عدم الراحة الخاصة بك، ولكن ما العلاجات لها القدرة على عقد يجعلنا نشعر بشكل أفضل.

العسل الساخن Totty


    
شريحة ليمون صغيرة بأكملها إلى ثمانية أونصات من الماء البارد. إضافة ¼ كوب من العسل والقرفة عصا، أو ½ ملعقة صغيرة من القرفة المطحونة. جلب ليغلي ويطهى على نار خفيفة لمدة خمس دقائق. إزالة إكسير من الحرارة والسماح له حاد لمدة خمس دقائق. تنفس الأبخرة خلال هذا الوقت. رشفة ببطء ¼ ½ كوب من لإكسير العسل الدافئ حسب الحاجة لالتهاب الحلق عدم الراحة.

    
إضافة لقطة من الفودكا، ويسكي أو الروم إلى نصف كوب من العسل إكسير حار جدا ورشفة في وقت النوم. حزمة حتى في ظل الكثير من البطانيات لتجنب الاصابة البرد، لأنك سوف العرق بغزارة طوال الليل. سوف تشعر أنك أفضل بكثير في الصباح. ويقول الجدة وهذا لأن العسل الساخن totty جعلك العرق علة من نفسك.التبريد الساخن الإغاثة العسل الفلفل

    
جلب كوب واحد من الماء ليغلي وإزالته من الحرارة. حركت في كأس ¼ من العسل. خفقت في ¼ ملعقة صغيرة من الفلفل حريف حتى يذوب جيدا. يسمح هذا الخليط ليبرد إلى درجة حرارة الغرفة. الغرغرة، أو أدر رأسك إلى الوراء والسماح فقط خليط العسل الفلفل للجلوس في الحلق لمدة 30 ثانية. العسل البلسم الحلق والأنسجة الخام، والفلفل البارد وتخدير الألم في الواقع التهاب الحلق نوعا ما. كرر هذا حسب الحاجة.


معطف وتهدئة


    
الجمع بين أجزاء متساوية من العسل، ومضاد للحموضة السائل بينادريل ميلانتا، والغرغرة حسب الحاجة. لا تبتلع هذا إلا إذا كنت لا تهتم إذا كان بينادريل يجعلك نعسان. العسل يساعد على تخفيف عدم الراحة مع عملها مهدئا. بينادريل له خصائص مطهرة قوية، لذلك يخفف بعض الألم طفيفة بسرعة وفعالية على الاتصال. وميلانتا يعمل على معطف بلطف وحماية الحلق، التهاب الأنسجة.

العسل الثلج عصير بوبس


    
الجليد الملوثات العضوية الثابتة هي كبيرة العلاجات التهاب الحلق. يمكنك مزيج أي ما يقرب من طهو التي ترغب وتجميده في الثلج علبة البوب. هذا هو مفيدة بشكل خاص للأطفال الذين يعانون من التهاب الحلق، حيث أنه من الصعب غالبا الحصول عليها لالغرغرة. حاول إضافة ¼ كوب من العسل إلى كوب من عصير البرتقال. ارتفاع مع رصاصة واحدة صغيرة من فيتامين C. السائل تجميد الخليط في الصواني البوب ​​والسماح يعاني طفلك من أكبر عدد ممكن من لهم كما تريد. والعسل وعصير البرتقال تهدئة وتخفيف التهاب الحلق عدم الراحة، والاطفال اعتقد انهم مجرد الحصول على الكثير من المصاصات الحلو المذاق عظيم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اعلان

شاليهات للبيع ريسيلر بافضل الاسعار في افضل قري الساحل الشمالي فلو بدرو علي شاليهات للبيع في الساحل الشمالي اتصل بنا