السبت، 25 مايو 2013

اعراض امراض القلب عند النساء

وفقا لجمعية القلب الأمريكية، أمراض القلب هي السبب الأكثر شيوعا للوفاة بين النساء في الولايات المتحدة. الأعراض القلبية الأكثر أهمية هي تلك التي تصاحب نوبة قلبية. تحدث النوبة القلبية عندما يمنع تدفق الدم للقلب مؤقتا.

أهمية


     الأعراض لدى النساء قد تكون مختلفة بعض الشيء أن تلك عن نظرائهن من الرجال. هم أكثر عرضة لديك صعوبة في التنفس، آلام الظهر، آلام الفك، والغثيان والقيء النساء. أيضا، هم أكثر احتمالا للتعرض لألم في الكتفين وبين لوحي الكتف وكذلك النساء.

 أنواع


     الأعراض عادة ما تنطوي على بعض نوع من عدم الراحة في منطقة الصدر. هذا الألم قد تشع في الذراع الأيسر كذلك. أعراض أخرى قد تشمل التعرق والدوار.

الإطار الزمني


     وفقا لجمعية القلب الأمريكية، كل التهم الثانية عندما يتعلق الأمر الى علاج أعراض القلب. عناية طبية سريعة يحسن كثيرا من فرصة الشفاء.

 الآثار

     العديد من النساء على استعادة تماما بعد اصابته بأزمة قلبية. ومع ذلك، يمكن لنوبة قلبية حادة إلى تلف عضلة القلب، مما يؤدي إلى مزيد من التعقيدات القلب.

 منع


     النوبات القلبية يمكن الوقاية منها عن طريق تناول الأدوية لتحسين ضغط الدم ومستويات الكوليسترول في الدم. أيضا، اتباع نظام غذائي صحي، ممارسة الرياضة بشكل منتظم والامتناع عن التدخين قد يساعد في منع النوبات القلبية.

 اعراض امراض القلب عند النساء

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اعلان

شاليهات للبيع ريسيلر بافضل الاسعار في افضل قري الساحل الشمالي فلو بدرو علي شاليهات للبيع في الساحل الشمالي اتصل بنا