الجمعة، 24 مايو 2013

اعراض الدهون علي الكبد

"اعراض الدهون علي الكبد "الكبد الدهني الكحولي  هو حالة مرتبطة باستهلاك المفرط للكحول. الآثار السامة للكحول تظهر في غضون أيام قليلة بعد الشرب عندما الودائع دهني من شكل الدهون على الكبد. أعراض الحالات الشديدة من الكبد الدهني الكحولية قد تتضمن ألم في البطن، واليرقان، والشعور بالضيق، والغثيان والضعف. الكبد الدهني الكحولية هو عكسها من خلال الامتناع عن ممارسة الجنس. ولكن استمرار تعاطي الكحول قد يؤدي إلى اضطرابات أكثر خطورة مثل الكبد تليف الكبد أو سرطان.

وظيفة

الكبد يفرز العصارة الصفراوية للمساعدة في الهضم والعمليات ومخازن الدهون والكربوهيدرات. يقع أسفل الحجاب الحاجز والكبد أيضا يطهر مجرى الدم عن طريق إزالة الخلايا الميتة وغير صحية، والكائنات الدقيقة وغيرها من السموم.

 بسبب وظائفها الهامة، والضرر المتعلق بالكحول للكبد يشكل تهديدا خطيرا لصحة الفرد بشكل عام.



أهمية

 ويقدر أن أكثر من 15 مليون شخص في الولايات المتحدة تعتمد على أو تعاطي الكحول. ويعتقد أن الكبد الدهني الكحولية لتطوير في 90 الى 100 في المئة من يشربون الثقيلة.

 التشخيص

يمكن عادة يتم الكشف عن الكبد الدهني الكحولية خلال فحص الموجات فوق الصوتية. ومع ذلك، فإن التشخيص النهائي يتطلب خزعة الكبد.

 علاج

أفضل علاج للكبد الدهني الكحولية هي الامتناع عن الشرب. إذا تم بلعها لا الكحول، فإن الكبد العودة إلى مظهره الطبيعي مع 2-4 أسابيع.

المفاهيم الخاطئة

 يجب عدم الخلط بين الكبد الدهني الكحولية مع الكبد الدهني غير الكحولية، شرط الناشئة التي يعتقد الآن أن يكون السبب الأكثر شيوعا لاختبارات الكبد وظيفة غير طبيعية في الناس الذين لا يشربون. ويرتبط الكبد الدهني غير الكحولية إلى عوامل مثل سوء التغذية والسمنة والاضطرابات الأيضية.
 اعراض الدهون علي الكبد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اعلان

شاليهات للبيع ريسيلر بافضل الاسعار في افضل قري الساحل الشمالي فلو بدرو علي شاليهات للبيع في الساحل الشمالي اتصل بنا