السبت، 25 مايو 2013

اعراض امراض القلب عند الاطفال

أمراض القلب لدى الأطفال هو مشكلة حقيقية جدا لأمريكا. تقارير جمعية القلب الأمريكية أن الآلاف من الأطفال يولدون سنويا بعيوب خلقية في القلب. وبالإضافة إلى ذلك، وأمراض القلب هي التي تحدث في حالات الأطفال الذين يعانون من السمنة المفرطة. أعراض مرض القلب يمكن أن يكون واضحا أو مستترا. فهم أعراض مهم جدا لجميع الكبار.

 الازرقاق

 لون مزرق يمكن أن يحدث في أجزاء معينة من الجسم مثل الشفاه، أصابع اليدين أو القدمين. ويحدث ذلك عادة عندما يكون هناك نقص الدم المؤكسج يتم ضخه من القلب. ويشار إلى الأطفال المصابين بأمراض القلب عادة باسم "أطفال الزرقاء" لأنها تظهر هذه الأعراض. الموقع الإلكتروني لمستشفى سينسيناتي للأطفال التقارير التي تفيد بأن هناك فعلا نوعين من زرقة. ويسمى النوع الأول زراق الأطراف، مما يسبب اللون الأزرق في الأطراف مثل الشفتين والأصابع وراحة اليدين أو باطن القدمين. ويسمى النوع الثاني من زرقة زرقة مركزية. هذا النوع من زرقة يحدث في الأجزاء الوسطى من الجسم مثل الرأس أو الجذع. انها ليست ابدا طبيعي وعادة ما يكون علامة على انخفاض الأكسجين في الدم. زرقة من أي نوع هو علامة خطيرة جدا، وإذا لاحظت هذا في طفلك يجب أن تأخذ له أن يرى طبيب الأطفال له.

مشاكل في الجهاز التنفسي


     يمكن للأطفال المصابين بأمراض القلب أيضا يحمل علامات صعوبة في التنفس. فإنها قد تحتاج في كثير من الأحيان لتأخذ نفسا عميقا. بعض الأطفال حتى تقرير عدم القدرة على اتخاذ عميق، نفسا كاملة. قد يكون لديهم أيضا صعوبة في ممارسة اللعب أو بسبب عدم القدرة على الحصول على ما يكفي من الأوكسجين. الآباء والأمهات وبعض العاملين في المجال الطبي قد يظن الطفل هو ببساطة للخروج من الشكل عندما يكون هناك حقا مشكلة خطيرة الكامنة.

 التعب

     العديد من الأطفال الذين يعانون من أمراض القلب لديهم صعوبة في مواكبة هم في سنهم. أنها قد تبدو متخلفة عن أصدقائهم أو الإطارات بسهولة أكبر. ويجوز لهم أيضا الجلوس في المنزل، وليس اللعب مع الأصدقاء، ويقولون انهم لا يشعرون جيدا. فإنها غالبا ما تحتاج إلى أن تأخذ قيلولة خلال النهار عندما أصدقائهم ليس لديهم حاجة لهذا. قد تكون القيلولة طويلة، استمرت بضع ساعات، بالمقارنة مع الغفوات التي يحتاجها طفل سليم.

 إغماء

 إغماء، يمكن أن يحدث في الأطفال الذين يعانون من أمراض القلب. ويتسبب عادة من قبل إغماء هبوط في ضغط الدم الطفل. قد يحدث إغماء من فراغ أو قد يشعر الطفل ببساطة بدوار بعد ان لعب. تقارير مستشفى سينسيناتي للأطفال أن الحلقات القلب من الإغماء هي خطيرة جدا ويمكن أن يكون في الواقع خطرا على الحياة.
 ثقب في القلب

 ثقب في القلب أو عدم انتظام ضربات القلب يمكن أن يكون علامة على مرض القلب لدى الأطفال. كثيرا ما يتم تشخيص لغط القلب قبل أن يتم العثور على حالة القلب الفعلية. في الماضي، كانت أمراض القلب مثل عيوب الحاجز الأذيني تشخص خطأ في الأطفال على أنها مجرد نفخة قلبية. ومع ذلك، ينبغي على الآباء أن يدركوا أن لغط القلب يمكن أن تكون دلائل على وجود مشكلة أكبر.

 اعراض امراض القلب عند الاطفال

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اعلان

شاليهات للبيع ريسيلر بافضل الاسعار في افضل قري الساحل الشمالي فلو بدرو علي شاليهات للبيع في الساحل الشمالي اتصل بنا