السبت، 29 مارس 2014

اعراض سرطان الثدي عند الرجال

بينما سرطان الثدي هو الأكثر شيوعا على الرغم من السرطان كما للنساء، فإنه يمكن أيضا أن تكون موجودة في الرجال ويمكن أن تكون مدمرة تماما كما للرجال. فمن المهم أن نعرف ونفهم الأعراض لأن الاكتشاف المبكر هو أمر حيوي.
أهمية 
سرطان الثدي يمكن أن يكون المرض الفتاك. بينما هم أكثر عرضة للإصابة بسرطان الثدي من النساء، فإنه لا يحدث في الرجال ويمكن أن يكون مجرد قاتلة مثل. من المهم بالنسبة للرجال فهم هذه الحقيقة وعدم يشعرون بقدر أقل من الرجل لأن لديهم سرطان الثدي. 
تحديد 
العادية الامتحانات الذاتي للكشف عن أي شذوذ المهم للرجال والنساء. هناك أعراض للبحث عن ذلك قد ينقذ حياة يوما ما. 
كتل غير طبيعية 
أكثر الأعراض الكشف بسهولة عن سرطان الثدي لدى الرجال هو كتل غير طبيعية في الصدر. في حين أن هذه الكتل هي الأكثر شيوعا وجدت في الثدي نفسه، فمن المهم أن نعرف أنه عندما يقوم بعمل الفحص الذاتي، فمن الضروري دراسة منطقة الصدر بالكامل كما كتل يمكن أيضا أن تكون موجودة في عضلات الصدر المحيطة بها. 
الأعراض البصرية 
واحدة من العلامات الأكثر وضوحا من سرطان الثدي لدى الرجال هي البصرية. أي تشوهات واضحة على الجلد مثل الحلمات المقلوبة التي كانت طبيعية وتجعد الجلد سابقا. أي من هذه العلامات يجب أن تعامل على أنها علامات محتملة على وجود مشكلة أكبر. إذا تم اكتشاف هذه الأعراض، فإنها ينبغي الإشارة إلى طبيب عائلتك فورا. 
لون التغييرات 
أعراض أخرى أن الرجال يجب أن نبحث عن أي تغيير اللون في منطقة الصدر. احمرار أو تورم يمكن أن تكون علامات سرطان وينبغي توجيه انتباه الطبيب ل. من المهم بالنسبة للرجل للحصول على العلاج وليس تأخير، والتفكير هو مجرد احمرار الطفح الجلدي التي سوف تزول من تلقاء نفسها. 

تفريغ 
علامة واضحة أن هناك شيئا خطأ هو أي إفرازات من الحلمة. معظم الرجال نفهم أن التفريغ هو غير طبيعي، وهناك السبب الكامن وراء ذلك يمكن أن تكون خطيرة، بما في ذلك فرصة للسرطان. 

استنتاج 
كثير من الرجال يترددون في طلب العلاج لهذه التشوهات لأنهم يشعرون بأن مشكلة مع الثدي هو جبان. أو أنهم لا يعرفون أن الرجال يمكن أن يكون سرطان الثدي. وينبغي التغلب على هذه المفاهيم الخاطئة من خلال التعليم كما يمكن الوقاية من سرطان الثدي إذا اكتشفت في وقت مبكر بما فيه الكفاية. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اعلان

شاليهات للبيع ريسيلر بافضل الاسعار في افضل قري الساحل الشمالي فلو بدرو علي شاليهات للبيع في الساحل الشمالي اتصل بنا