الثلاثاء، 25 مارس 2014

مرض الالتهاب الرئوي البكتيري عند الأطفال

مرض الالتهاب الرئوي البكتيري عند الأطفال

الالتهاب الرئوي الجرثومي هو سبب شائع من الحمى والسعال وضيق التنفس عند الأطفال. هو التهاب في الرئتين التي يمكن أن تؤثر على الأطفال في أي عمر. يمكن أن يكون من الأمراض الخطيرة التي يمكن أن تؤدي إلى دخول المستشفى وقسط كبير من المراضة. 
الأعراض 
معدل التنفس السريع وصعوبة في التنفس، والسعال مع البلغم وارتفاع في درجة الحرارة هي الأعراض الأكثر شيوعا من الالتهاب الرئوي الجرثومي. في بعض الأحيان، والأطفال لديهم آلام في البطن بوصفه النتيجة في وقت مبكر. 
الأسباب 
البكتيريا الأكثر شيوعا التي تسبب الالتهاب الرئوي عند الأطفال وتشمل المكورات الرئوية، المستدمية النزلية والعنقوديات المذهبة. في الأطفال الأكبر سنا، المفطورة الرئوية هو السبب الرئيسي للالتهاب الرئوي البكتيري. 
نتائج امتحان المادية 
الأطفال الذين يعانون من الالتهاب الرئوي في الضائقة التنفسية، مع التنفس السريع والتراجع عنها (سحب في عضلات الصدر لامتصاص في الهواء). انهم عادة ما تحتاج إدارة الأكسجين التكميلية. 
علاج 
يحتاج الأطفال المصابين بالتهاب رئوي جرثومي المضادات الحيوية، وعادة لمدة 10 يوما. في بعض الأحيان أنها تحتاج التزويد بالأكسجين والسوائل عن طريق الوريد. 
المضاعفات 
الالتهاب الرئوي الجرثومي يمكن في بعض الأحيان تنتج الانصباب الجنبي، ومجموعة من السوائل في الرئتين. الانصباب الجنبي عادة حل مع العلاج بالمضادات الحيوية، ولكن أحيانا أنها بحاجة إلى يستنشق. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اعلان

شاليهات للبيع ريسيلر بافضل الاسعار في افضل قري الساحل الشمالي فلو بدرو علي شاليهات للبيع في الساحل الشمالي اتصل بنا