السبت، 29 مارس 2014

فيتامينات لزيادة الخصوبة للرجال

فيتامينات لزيادة الخصوبة للرجال

فيتامينات لزيادة الخصوبة للرجال كثير من الأزواج محاولة الحمل التركيز على صحة ما قبل الحمل من الأم إلى أن يكون، في كثير من الأحيان تجاهل أهمية الصحة يسبق الذكور. صحة والد الحوامل تلعب دورا حيويا في صحة مستقبل طفله. مثل شركائها، يجب على الرجال تناول الأطعمة الصحية، وممارسة العادات السيئة وإسقاط مثل التدخين. بعض الفيتامينات ضرورية للرجال عند محاولة الحمل، ويمكن الحصول عليها من خلال اتباع نظام غذائي صحي والمكملات الغذائية.

حمض الفوليك و B12


حمض الفوليك، المعروف أيضا باسم حمض الفوليك، ويساعد على تعزيز خصوبة الرجال، وفقا لWhatTo نتوقع. بالإضافة إلى ذلك، تم العثور على جرعات من حمض الفوليك 700 ميكروغرام أعلاه لتقلل إلى حد كبير من فرص تشوهات خلقية. حمض الفوليك هو أحد الفيتامينات B، ويمكن العثور عليها في السبانخ، واللفت والأفوكادو والخبز المخصب والفاصوليا والحمص. آخر فيتامين ب مهم في صحة ما قبل الحمل الذكور هو فيتامين B12، مما يزيد من عدد الحيوانات المنوية، وبالتالي تعزيز فرصك في الحمل.
فيتامين C و فيتامين E


وهناك نقص فيتامين C يؤدي إلى الحيوانات المنوية " أجمة معا، " ويلاحظ الخصوبة عامل . لتعزيز تنقل الحيوانات المنوية ، وتستهلك الكثير من الأطعمة الغنية بفيتامين (ج) ، بما في ذلك البرتقال ، الفراولة ، الجريب فروت والحمضيات الأخرى ، بالإضافة إلى العديد من الفواكه و الخضروات وغيرها .

تلاحظ بمد] البحوث المنشورة في كليفلاند كلينيك " المسالك البولية نيوز"، مما يشير إلى أن الجذور الحرة قد تكون مسؤولة عن العقم عند الذكور . المواد المضادة للاكسدة مثل فيتامين C و E قد " تحييد " هذا الضرر ، وفقا ل بمد] . بينما تلاحظ بمد] أن أكثر البحوث أمر ضروري ل تحديد مدى فعالية هذه الفيتامينات في إصلاح الضرر الحيوانات المنوية التي تسببها الجذور الحرة ، وهذه الفيتامينات غير ضارة و حيوية لصحة جيدة عموما . فيتامين C يمكن العثور عليها في كثير من الفواكه والخضروات. فيتامين E وفيرة في البيض والدواجن و المكسرات و السبانخ.
الزنك ضروري في إنتاج هرمون تستوستيرون. يمكن أن أوجه القصور الزنك يؤثر أيضا على كمية الحيوانات المنوية والحركة، وفقا لعامل الخصوبة. اللحوم مثل لحم البقر والخنزير والدجاج كلها مصادر جيدة من الزنك، وكذلك الحبوب الكاملة والمأكولات البحرية. يجب اختيار الأطعمة الغنية بالزنك وأخذ الفيتامينات يوميا توفير جسمك مع الزنك فإنه يحتاج إلى زيادة احتمالات الخاص من الحمل. الكثير من الزنك يمكن أن يسبب المشاكل، لذلك التحدث مع طبيبك قبل تناول مكملات الزنك إضافية. 

عنصر السيلينيوم 


إذا عدد الحيوانات المنوية الخاص بك هو منخفض، وتناول الكثير من اللحوم الحمراء، والدجاج، والحبوب الكاملة والتونة قد تساعد على زيادة عدد الخاص، وفقا لعامل الخصوبة. هذه الأطعمة تحتوي على السيلينيوم، وهو ما ثبت لتعزيز عدد الحيوانات المنوية. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اعلان

شاليهات للبيع ريسيلر بافضل الاسعار في افضل قري الساحل الشمالي فلو بدرو علي شاليهات للبيع في الساحل الشمالي اتصل بنا