السبت، 29 مارس 2014

علاج التهاب اللثة المزمن

علاج التهاب اللثة المزمن

اللثة الملتهبة هي أكثر من مجرد مؤلمة. عندما تتورم اللثة وتنزف، فمك أقول لك هناك مشكلة مع صحة الفم الخاص بك. هذه الأعراض عادة ما تكون علامات الاصابة بامراض اللثة. التهاب اللثة هو شكل من أشكال أمراض اللثة التي يمكن أن تعالج مع بعض التغييرات في العادات. إذا كان قد تم ملتهبة اللثة لفترة طويلة، قد يكون لديك نسخة مطورة من أمراض اللثة يعرف باسم التهاب اللثة. يمكن إدخال تحسينات في مجال النظافة الخاصة بك تصحيح جميع ولكن الحالات الأكثر خطورة من هذا الداء عن طريق الفم.

فرشاة
إجراء بعض التغييرات على الطريقة التي كنت فرشاة أسنانك. قد تحتاج إلى القيام بذلك في كثير من الأحيان. يوصي معظم أطباء الأسنان التي فرشاة الأسنان الخاصة بك مع فرشاة أسنان ناعمة الشعر الخشن على الأقل مرتين في اليوم. إذا كنت بالفعل تفريش أسنانك التي غالبا مراجعة الإجراء المناسب مع طبيب أسنانك. قد لا يكون تنظيف الأسنان بالفرشاة بشكل صحيح. لا تطرف مع بالفرشاة بالقوة أو فرشاة قاسية. لطيف، والسكتات الدماغية دائرية أن تصل إلى جميع أسطح أسنانك كافية.

دودة الحرير
خيط الأسنان مرة واحدة في اليوم على الأقل. يتعين عليك أن تفعل هذا دائما قبل أن تذهب إلى السرير، وانها لن تؤذي لتفعل ذلك في أي وقت بعد تناول الطعام. هذا النشاط مقتطفات الجسيمات من المواد الغذائية التي استقرت بين أسنانك. فرشاة أسنان عموما لا يمكن إزالة هذه الجزيئات، والتي سوف تجذب البكتيريا التي سوف تنتج الأحماض الخطيرة التي تساهم في الإصابة بأمراض اللثة. حرك الخيط بين أسنانك بدلا من إجبارها أسفل لتجنب التسبب في الألم عند ملامسة الخيط اللثة الحساسة.
شطف 
التشطيف فمك لمساعدة اللعاب في إزالة الطعام من فمك والحفاظ عموما نظيفة تجويف الفم. يمكن للمياه قيام بهذه المهمة، ولكن يمكنك أيضا استخدام بيروكسيد الهيدروجين أو غسول الفم التجارية. فقط تذكر أن بصق هذه السوائل الأخرى بدلا من ابتلاعها. 

تدليك 
تدليك اللثة بلطف بشكل دوري. لا تفعل أي شيء يسبب الألم، ولكن الصحافة وفرك الجسد في اللثة فوق وتحت أسنانك. هذا الإجراء يساعد على إزالة جزيئات الطعام أكثر وزيادة الدورة الدموية صحية، والتي سوف تزيد من قدرة الجسم على محاربة العدوى وإعادة بناء الأنسجة. 
تشاور 
إذا كنت لا تزال تعاني الألم والنزيف بعد اتخاذ هذه التدابير، ينبغي أن تقوم بجدولة زيارة إلى طبيب الأسنان ما هو خارج منكم جدول الفحص المعتادة. قد يكون لديك حالة متقدمة من أمراض اللثة وتحتاج إلى تدخل المهنية قبل أن تبدأ في فقدان الأسنان. 

نصائح وتحذيرات 
انه من المهم لزيارة طبيب الأسنان لاستبعاد أي مشاكل صحية الكامنة التي قد تسبب التهاب اللثة. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اعلان

شاليهات للبيع ريسيلر بافضل الاسعار في افضل قري الساحل الشمالي فلو بدرو علي شاليهات للبيع في الساحل الشمالي اتصل بنا