الثلاثاء، 25 مارس 2014

الأعراض المتأخرة من سرطان الرحم

الأعراض المتأخرة من سرطان الرحم يمكن أن يكون مخطئا لظروف أخرى. سرطان الرحم يبدأ عادة في بطانة الرحم، وبالتالي فإنه يشار إلى سرطان بطانة الرحم كما.
أعراض آلام الحوض
الأعراض المتأخرة من سرطان الرحم تسبب آلام الحوض أو البطن. يضغط كتلة الورم متقدمة في كثير من الأحيان ضد المنشآت الأخرى في تجويف البطن مما يسبب الألم كبيرا. ألم سرطان الرحم يمكن أن تكون مستعصية على الحل، لذلك التدخل لتخفيف الآلام موجه أمر بالغ الأهمية.
أعراض الأمعاء والمثانة التغييرات 
أعراض سرطان الرحم ينتج عادة في الأمعاء والتغيرات في وظيفة المثانة. كتلة الورم المتقدمة يمكن أن تؤثر على المثانة والمستقيم الهياكل، مما تسبب الإمساك، الإسهال، آلام في المستقيم وسلس البول. 
أعراض السوائل في البطن 
زيادة محيط البطن هو في كثير من الأحيان من أعراض متأخرة من سرطان الرحم، وخصوصا عندما تورط العقدة الليمفاوية موجودا. كما تصبح الغدد الليمفاوية المتضررة، فإنها تفقد قدرتها على تصريف السوائل بشكل فعال، وبالتالي، فإنه يتراكم في تجويف البطن. 
فقدان الوزن Symtoms 
فقدان الوزن هو أحد الأعراض لا تحمد عقباها في وقت متأخر من سرطان الرحم. كما يبدأ السرطان تؤثر على الأيض، ويمكن رؤية عميقة، وفقدان الوزن غير مقصود. 
الاعتبارات 
ويمكن علاج الأعراض المتأخرة من سرطان الرحم عن طريق الجراحة، والعلاج الكيميائي والإشعاع. يتضمن التدخل الجراحي لإزالة الرحم، وكثيرا ما المبيضين. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اعلان

شاليهات للبيع ريسيلر بافضل الاسعار في افضل قري الساحل الشمالي فلو بدرو علي شاليهات للبيع في الساحل الشمالي اتصل بنا