الثلاثاء، 5 مارس 2013

عراض التهاب المفاصل الروماتويدي

عراض التهاب المفاصل الروماتويدي

التهاب المفاصل الروماتويدي، ويشار إليها باسم RA، هو اضطراب التهابي المستمرة التي يكرب الأنسجة والأجهزة والمفاصل، والتهاب إنتاج. يمكن للالتهاب تؤثر أيضا على الرئتين والتأمور، وإنتاج آفات عقيدية في الأنسجة تحت الجلد تحت الجلد. يصاب ما يقرب من 1٪ من سكان العالم مع RA وينظر إليه على نحو أكثر تواترا في الناس الذين تتراوح أعمارهم بين 40 و أعلاه، على الرغم من أنها يمكن أن تؤثر على السكان الأصغر سنا أيضا. الأعراض الأساسية للRA هي الألم، وتصلب وتورم في اليدين والرسغين والركبتين والكاحلين والقدمين والرقبة. عادة تتأثر كلا الجانبين من الجسم. في الحالات الشديدة، ولكنها نادرة، يمكن أن تؤثر على العينين والرئتين والقلب.

أعراض نظرة عامة


    
أعراض RA تختلف من وقت لآخر، تبعا لدرجة الالتهاب الأنسجة. عندما تهيج الأنسجة، وهذا المرض نشطا. عندما ينحسر الالتهاب، فإنه يعتبر غير نشط. يمكن RA الخوض في التقديم، مع أو من دون علاج، لمدة شهور أو أسابيع أو سنوات. عندما يكون المرض غير نشط زوال الأعراض. عندما تنشط ظهور مرة أخرى الأعراض. الأعراض تشمل خسارة المدقع الطاقة والتعب، وانخفاض درجة حرارة الجسم والعضلات وآلام مشتركة، وتصلب وانخفاض في الشهية. وغالبا ما ينظر إلى تصلب في الصباح وبعد فترات طويلة من الراحة. وغالبا ما يوما بعد يوم الحياة تتأثر سلبا، خاصة أن تزداد الحالة سوءا. يمكن فتح الجرار، مقابض الأبواب وتحول الشعر بالفرشاة تسبب ألما شديدا. نادرا، يمكن أن التهاب المفاصل الروماتويدي يؤثر على المسؤولية المشتركة لحركة الحبال الصوتية، والحلقي الطرجهالي المشتركة. سيؤدي ذلك إلى تغيير في لهجة وباس للصوت، وفي الحالات الشديدة يمكن أن تسبب بحة دائمة.


الآثار على أعضاء الجسم


    
RA هو مرض النظامية، وهو ما يعني أن التهاب في المفاصل يمكن أن تنتشر إلى أجهزة. يمكن العينين والفم تصبح ملتهبة، مما تسبب في جفاف شديد. وهذا ما يسمى متلازمة سجوجرن. RA الآثار يمكن أن يؤثر أيضا الرئة وأنسجة القلب، مما يؤدي إلى التهاب الجنب والتهاب التامور. التهاب الجنبة، التهاب المفاصل الروماتويدي أو بطانة الرئتين، ويسبب مشاكل في التنفس العميق، آلام في الصدر، وضيق في التنفس والسعال المزمن. التهاب التامور، والتهاب الأنسجة حول القلب، ويسبب الألم الشديد في الصدر.

الآثار المترتبة على خلايا الدم


    
الروماتويدي يؤثر أيضا على خلايا الجسم. وسوف تقلل بشكل كبير من خلايا الدم الحمراء، مما تسبب فقر الدم. كما تقدم المرض، فإن عدد خلايا الدم الحمراء تقلل إلى أبعد من ذلك. ويرتبط انخفاض في خلايا الدم البيضاء مع متلازمة فيلتي، أو تضخم الطحال. خطر الإصابة يزيد كثيرا عن عدد الخلايا الدم البيضاء انخفاض، منذ خلايا الدم البيضاء هي الدفاع عن الجسم الطبيعية مرة أخرى العدوى.

العقيدات المفاصل الروماتويدي


    
العقيدات المفاصل هي كتل صلبة من شأنها تطوير تحت الجلد بالقرب من المفاصل المتضررة RA-على اليدين والأصابع والمرفقين والركبتين. حجم يختلف من شخص لآخر. الأكبر في تاريخ البلاد هو تقريبا حجم حبة الجوز. في بعض الأحيان فإن عقيدة الحركة، ولكن في كثير من الأحيان، ويرد بحزم على الأوتار. يمكن تشكيل العقيدات أيضا على الحبال الصوتية وأجهزة الجسم. عادة ما يكون هناك أي ألم متصلة العقيدات، ولكنها يمكن الضغط على الأعصاب، مما يحد من الحركة. قد العقيدات العثور على أعضاء الجسم تؤثر وظيفة الجهاز.

الزليل


    
والغشاء الزليلي خطوط المفاصل والأوتار. عندما يلتهب هذا، ويسمى داء التهاب الغشاء المفصلي. الزليل هو اضطراب الألم المزمن تتميز حركة محدودة بسبب الرقة، وتورم وتصلب. بسبب زيادة تدفق الدم إلى المفصل، فإنه يشعر لمسة دافئة. الزليل هي قضية ماسة المتعلقة بالتهاب المفاصل الروماتويدي لأن الخلايا في الغشاء الانقسام والتكاثر. الخلايا الجديدة تنتشر إلى أجزاء أخرى من الجسم للأنزيمات وإطلاقها في المشترك التي تسبب المزيد من الألم والاحمرار. إذا استمر هذا لفترة طويلة من الزمن، فإن الانزيمات هضم في نهاية المطاف الغضروف والعظم حول المفصل، مما يؤدي إلى الألم المزمن.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اعلان

شاليهات للبيع ريسيلر بافضل الاسعار في افضل قري الساحل الشمالي فلو بدرو علي شاليهات للبيع في الساحل الشمالي اتصل بنا