الثلاثاء، 5 مارس 2013

متي نستطيع سماع نبضات قلب الجنين

متي نستطيع سماع نبضات قلب الجنين

العديد من الآباء والأمهات يعشقون لحظة سماع نبضات قلب الجنين للمرة الأولي هذا اللحظة يمكن أن تكون لحظة مثيرة للغاية. حتي أنهم لا ينتظرون مرحلة سمعها بالموجات فوق الصوتية ،سماع نبض قلب الجنين هو أول اتصال ملموسة للآباء مع أطفلهم ويرغبوا في طريقة لتحديد جنس الجنين .

متي نستطيع سماع نبضات قلب الجنين الموجات فوق الصوتية عبر المهبل نمو القلب .بالسونار .متى يتم معرفة نوع الجنين بالسونار .كيف يمكن تحديد نوع الجنين قبل الحمل .متى يتم تحديد نوع الجنين . . نبض قلب الجنين في الشهر الاول .نبض قلب الجنين ضعيف .نبض قلب الجنين في الشهر الثاني .نبض قلب الجنين الطبيعي .متى يبدا نبض قلب الجنين .بداية نبض قلب الجنين .متى يسمع نبض قلب الجنين .اسباب عدم نبض قلب الجنين .متى يسمع نبض الجنين بالسونار .متى يسمع نبض الجنين في اي شهر .متى يسمع نبض الجنين بالسماعة .متى يسمع نبض الجنين في السونار .متى يسمع نبض الجنين في اي اسبوع .متى يسمع نبض الجنين بالدوبلر .متى يسمع نبض الجنين بوضوح .متى يسمع نبض الجنين بالالتراساوند .متى يسمع نبض الجنين فى بطن الام .متى يسمع الجنين الاصوات .متى .كيف يسمع نبض الجنين .في اي اسبوع من الحمل يسمع نبض الجنين .هل يسمع نبض الجنين في الاسبوع السادس .نبض الجنين 140 نبض الجنين الولد .نبض الجنين يبدأ .نبض الجنين وجنسه .نبض الجنين سريع .
 

نمو القلب


ان نموالقلب ليست تمر بمرحلة طويلة بعد الإخصاب أن أشكال قلب الطفل. الأطباء يحسبوا وقت الحمل ابتداء من اليوم الأول من فترة الحيض للأم الماضي. قلب الطفل يبدأ في التشكيل بعد أربعة أسابيع فقط، وهو ما يقرب من أسبوعين بعد الإخصاب. في الأسابيع الخمسة الحمل، قلب الطفل
ينقسم القلب ويبدا بالضرب. في الحمل ستة أسابيع، والضرب قلبها 100 حتي 160 مرة في الدقيقة.

الموجات فوق الصوتية عبر المهبل


والنقطة التي يسمع المرء دقات قلب الطفل تعتمد على الجهاز الذي يستخدم الطبيب. يمكن سماع نبضات القلب بالموجات فوق الصوتية عبر المهبل خلال وقت مبكر ستة أسابيع وأربعة أيام الحمل. الموجات فوق الصوتية عبر المهبل خلال ويضع مخطط الصدى التحقيق داخل مهبل المرأة. هذا التحقيق يرسل الموجات الصوتية التي ترتد أي شيء صلب في جسدها. هذا يشكل صورة لطفلها والرحم. في هذا الوقت، هو القلب النابض المسموع.

استخدام الدوبلر


ويجوز للمرأة مالم يكن لديك سبب لديهم في وقت مبكر، الموجات فوق الصوتية عبر المهبل. في هذه الحالة، وقالت انها سوف يستمع أولا ضربات القلب يحتمل الطفل في مكتب الطبيب في بلدها امتحان قبل الولادة عندما يستخدم يده دوبلر مراقب في حوالي 10 أسابيع من الحمل. سيقوم الطبيب بوضع الجل على بطنها، والذي يعمل كوسيط. ثم قالت انها سوف تضع عصا في بطنها، وهو ما يسمى محول. ويمكن سماع القلب النابض من السماعة التي تعلق على الشاشة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اعلان

شاليهات للبيع ريسيلر بافضل الاسعار في افضل قري الساحل الشمالي فلو بدرو علي شاليهات للبيع في الساحل الشمالي اتصل بنا