الثلاثاء، 5 مارس 2013

طريقة الحد من نزيف الحيض الثقيل بطرق طبيعية

 طريقة الحد من نزيف الحيض الثقيل بطرق طبيعية

لعديد من النساء يحدث لها نزيف الحيض الثقيل جدا أو أن تستمر لفترة أطول من سبعة أيام. يمكن أن يسبب النزيف أعراض أخرى بما في ذلك تقلصات، والتعب الشديد، وفقر الدم والدوار الخفيف. يجب عليك استشارة الطبيب لمعرفة السبب الكامن وراء النزيف المفرط الخاص، ولكن إذا لديك فترات الثقيلة هي مجرد مصدر ازعاج وليس علامة على حالة خطيرة، قد تكون قادرة على علاج الأعراض الخاصة بك في المنزل بشكل طبيعي بدون استخدام العقاقير أو الجراحة.
طبيعية - Way to reduce heavy menstrual bleeding natural ways .نزيف الدورة الشهرية بعد الولادة .نزيف الدورة الشهرية بعد الولادة .نزيف الدورة الشهرية مع اللولب .نزيف الدورة الشهرية عند البنات .نزيف الدورة الشهرية بعد الاجهاض .نزيف الدورة الشهرية اسبابه وعلاجه .نزيف الدورة الشهرية اثناء الرضاعة .لوقف نزيف الدورة الشهرية .سبب نزيف الدورة الشهرية

غزارة الطمث


يسمى نزيف الطمث المفرط غزارة الطمث. إذا كنتى تعاني من هذه الحالة قد تواجهى ألم شديد وعدم الراحة، والتعب، ضيق في التنفس، والدوخة، سرعة دقات القلب وانخفاض الخصوبة. قد نقع من خلال حشا أو منديل المؤنث في أقل من ساعتين، وربما تنزف لأكثر من سبعة أيام. قد كنت تعاني من فقر الدم، ونقص في خلايا الدم الحمراء التي تسببها فقدان الكثير من الدم كل شهر. وفقا لأمي الحديثة، يمكن أن تنتج عن فترات الثقيلة اختلال التوازن الهرموني أو كأثر جانبي لدواء أو اللولب. العديد من النساء استخدام حبوب منع الحمل للسيطرة على تدفق الدم الثقيل، في حين أن البعض الآخر قد تختار لاستئصال الرحم. إذا كانت هذه هي الخيارات المفضلة لا لك، والتحدث مع طبيبك حول العلاجات الطبيعية التالية.

الغذاء


وفقا لموقعremedies4.com، ينبغي تناول الكثير من السوائل وتناول الأطعمة الغنية بالحديد مثل الجمبري ولحم البقر والديك الرومي والكبد والفاصوليا والخضار الخضراء، والزبيب، والخوخ، والبطاطا المخبوزة مع الجلد، وحبوب الإفطار المخصب والألبان قليلة الدسم المنتجات. أمي تقول أن الحديث الأطعمة الغنية المنغنيز ويجب ان نقلل من تدفق الدم الثقيل، منزوعة الكافيين مثل الشاي والعنب والقمح والجرثومية، والسبانخ والأناناس.  الأطعمة الغنية بالكالسيوم تساعد على تقلصات الدورة الشهرية و؛ شرب الحليب، وأكل الزبادي والجبن والجوز والسمك والفواكه والبيض.

الفيتامينات


 
بالإضافة إلى الحق في تناول الطعام، واتخاذ الفيتامينات والمكملات الغذائية مثل الحديد والمنغنيز والزنك، والكالسيوم وفيتامين B6. ينبغي أن توفر الفيتامينات  كل ما تحتاجه.

ممارسة الرياضة والاسترخاء


 ممارسة التمارين الرياضية بانتظام يمكن أن تخفف من النزيف الحاد والتشنجات. ولكن لا تبالغي فى ممارسة التمارين الرياضية يمكن أن تجعل الكثير من الدورة الشهرية سوءا. التمسك والسباحة بيلاتيس، والمشي أو اليوغا. الحفاظ على قوتك حتى عن طريق الحصول على قسط من الراحة. لتخفيف تشنجات، واتخاذ الحمامات الساخنة واستخدام وسادة التدفئة أو زجاجة مياه ساخنة على البطن السفلي .

علاج نزيف الدورة الشهرية بالاعشاب
 
    هناك بعض الأعشاب التي يمكن أن تساعد في تخفيف النزيف الحاد، وفقا لموقع remedies4.com. وتشمل هذه الأرطماسيا الشائع، capsella الجراب pastoris، آذريون المخزنية، الويبرنوم opulus (حاء تشنج)، بني داكن والبلادونا.تحذيرات
شرب الكثير من السوائل يساعد على التحكم في تدفق الطمث الثقيلة، وتجنب شرب الكثير من الكافيين أو الكحول لأنها يمكن أن يعرضك للخطر. الدكتورة سوزان لارك تقول يجب تجنب الأطعمة التي تحتوي على الكثير من الدهون المشبعة لأنها يمكن أن تعزز مستويات هرمون الاستروجين العالية، الأمر الذي يمكن أن يسبب نزيف الحيض الثقيل.

 
حاولى أن لا تستهلكى الكثير من السكر لأنه يستنزف الجسم من فيتامين ب المركب، و انتى بحاجة لمحاربة فقر الدم؛ الكافيين يمنع امتصاص الحديد أيضا.

    
تجنب استخدام الدوش - النساء اللواتي نضح تجربة الالتهابات المهبلية أكثر من النساء اللواتي لا. إذا الجهاز المناعي للخطر بالفعل، لا نريد أن نشجع وجود عدوى.
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اعلان

شاليهات للبيع ريسيلر بافضل الاسعار في افضل قري الساحل الشمالي فلو بدرو علي شاليهات للبيع في الساحل الشمالي اتصل بنا