الثلاثاء، 5 مارس 2013

اعراض الغدة الدرقية عند الرجال

 أعراض فرط نشاط الغدة الدرقية عند الرجال

بعد ان تعرفنا علي اعراض الغدة الدرقية عند النساء واعراض خمول الغدة الدرقية عند النساء نتعرف اليوم علي أعراض الغدة الدرقية عند الرجال فعلى الرغم من أن النساء اكثر عرضة لأمراض الغدة الدرقية يحدث مع الرجال زيادة التواتر  (يحدث في واحده في 50 امرأة واوحد في 500 رجل، وفقا لإحدى الدراسات البريطانية BUPA)، يمكن للرجال التعرض لمشاكل الغدة الدرقية. اعراض فرط نشاط الغدة الدرقية  في  الرجال لا تختلف في جوهرها كما هي في النساء. مرض الغدة الدرقية هو أكثر انتشارا في النساء، وينبغي على الرجال الذين يعانون من هذه الأعراض طرح مرض الغدة الدرقية مع أطبائهم، وخاصة إذا كان لديهم تاريخ عائلي من مرض الغدة الدرقية

أعراض فرط نشاط الغدة الدرقية عند الرجال . اعراض الغدة الدرقية عند الرجال .اعراض خمول الغدة الدرقية عند الرجال .مرض الغدة الدرقية عند الرجال اعراض نشاط الغدة الدرقية عند الرجال .علاج الغدة الدرقية عند الرجال .مشاكل الغدة الدرقية عند الرجال .تضخم الغدة الدرقية عند الرجال قصور الغدة الدرقية عند الرجال .

أعراض فرط نشاط الغدة الدرقية علي الجلد والشعر والأظافر

    يمكن أن يسبب فرط نشاط الدرق العديد من التغييرات على الأظافر والجلد والشعر. وعموما، قد تظهر على الجلد أكثر سمكا ومخملي. التصبغ الزائد، وجوه والنخيل الحمراء مسح وممكن أيضا. قد تشعربسخونة عند لمس  الجلد  وزيادة التعرق هو أمر شائع، وخاصة على الراحتين والقدمين. الأظافر تميل إلى النمو بشكل سريع جدا و تساقط الشعر. في الحالات القصوى، قد الوذمة المخاطية أمام الظنبوب، وهو الشرط الذي ودائع من لوحة تتراكم على السيقان مما تسبب في الجلد لتظهر عرة، تحدث. إذا ظهرت هذه الأعراض تتحسن مع العلاج.

نظام سق


 الغدة الدرقية المفرط تسرع عملية الأيض، والتي لها آثار عديدة. المرضى الذين يعانون من فرط نشاط الدرق غالبا ما يشكون من الشعور العصبي، وتحريكها منفعل. أنها قد تواجه أيضا صعوبة التركيز والتعب العام. الهزات وخفقان القلب / عدم انتظام ضربات القلب هي أيضا من الشكاوى الشائعة. التعصب للحرارة يرافق هذا "أسرع يصل" الشعور. هذه الأعراض تخف عند وظيفة الغدة الدرقية مع العلاج طبيعتها.

التغيرات في الوزن


    
لأن الغدد الدرقية المفرط تسريع عملية التمثيل الغذائي، وفقدان الوزن هو عرض من أعراض الشائعة جدا. بعض الناس تفقد كمية قليل  في حين أن آخرين يفقدوا كميات اكبيرة من الوزن، وهذا يتوقف على شدة خلل الغدة الدرقية. واستعاد الكثيرا ما فقدت الوزن بعد العلاج عندما يتم إرجاع الغدة الدرقية إلى وضعها الطبيعي.

العجز الجنسي والعقم


    
العجز الجنسي عند الذكور من أعراض فرط نشاط الدرق. العقم غالبا ما ترافق فرط في كلا الجنسين. يحدث عكس هذه الأعراض نفسها عندما يتم التعامل مع مشكلة الغدة الدرقية.

Goiters ومشاكل العين


    
يمكن أن يسبب فرط الدهون وراء العينين لتنتفخ ودفع إلى الأمام مقل العيون، مما يو أدى إلى البروز. هذا العرض هو الأكثر شيوعا في فرط نشاط الدرق الناجم عن مرض المناعة الذاتية حالة القبر ل. قد تتورم الغدة الدرقية أيضا، الذي يؤدي إلى تضخم الغدة الدرقية على ما يبدو

  تضخم الغدة الدرقية هو مقطوع على الرقبة أن ينجم إما عن طريق تورم في الغدة الدرقية بأكملها أو تورم جزء صغير من الغدة. تضخم الغدة الدرقية قد تزول مع العلاج، ولكن قد تستمر جاحظ العينين حتى عندما تكون وظيفة الغدة الدرقية تعود إلى المعدل الطبيعي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اعلان

شاليهات للبيع ريسيلر بافضل الاسعار في افضل قري الساحل الشمالي فلو بدرو علي شاليهات للبيع في الساحل الشمالي اتصل بنا