الثلاثاء، 5 مارس 2013

اعراض ازالة ضرس العقل

 اعراض ازالة ضرس العقل

ودعا "ضرس العقل" بسبب وصولهم في وقت متأخر من حياة المريض، قد تكون هذه الأضراس تنمو عادة في حالة فم المريض كبيرة بما فيه الكفاية والأسنان تنمو في محاذاة اليمين في. ولكن في ظل العديد من الظروف، قد يحتاج المريض أن يكون استخراج ضرس العقل، وهو إجراء بسيط والمشتركة التي يخفف أي أعراض آلام الأسنان الحكمة.

اعراض ضرس العقل


    
تقع ضرس العقل على الجزء العلوي والسفلي من الفم، في الجزء الخلفي للغاية، وهي الرحى الثالثة من الجبهة. وتسمى هذه الأسنان "ضرس العقل" لأنها تظهر عادة عندما يكون المريض هو 17 إلى 21 سنة من العمر، أو العمر ما يكفي ليكون لها قدر معين من "الحكمة". بينما العديد من المرضى يجب أن يكون ضرس العقل على إزالتها، وذلك بسبب المحاذاة الفقراء أم لا مساحة كافية في الفم، وبعض ضروس العقل بشكل صحيح ووضع لا يجب أن يتم استخراج.


اعراض ازالة ضرس العقل


    
عندما تظهر الأسنان الحكمة، فإنها اختراق اللثة، مما تسبب في رفرف من الأنسجة على النمو عليها. يمكن أن تصبح المحاصرين في هذا رفرف الغذاء وعدوى خطيرة يمكن أن يحدث، مما أدى إلى الإجراء الجراحي ضروريا. وبالإضافة إلى ذلك، لا بد من استخراج ضرس العقل إذا كانت تنمو في الاتجاه الخطأ ملتوية أو الوجه. ويجب أيضا أن ضرس العقل إذا انتزعت الفك ليست كبيرة بما فيه الكفاية أو إذا لم يكن هناك مساحة كافية في الفم. إذا كان الفم لا يملك غرفة للأسنان الحكمة، قد تكون غير قادر على الأسنان اختراق اللثة ويمكن أن تصبح أثرت، مما يجعل استخراج اللازمة. وأخيرا، إذا كان المرضى غير قادرين على تنظيف الأسنان الحكمة، فإنها قد تبدأ في الاضمحلال، مما أدى في كثير من الأحيان في إجراء استخراج اللازمة.


متي يتم خلع ضرس العقل


    
الأسنان التي تنمو في الحكمة في زاوية عموما بحاجة إلى أن استخراج (.. مد)

    
عموما، ضروس العقل التي هي في حاجة إلى استخراج لم يكن لديك أي أعراض خطيرة أو ملحوظ، ولكن في بعض الظروف، وتظهر علامات واضحة الأسنان أنها لا تنمو في صحيح. هذه الأعراض تشمل ألم أو تصلب الفك بالقرب من الألم أثر، وتهيج الأسنان من الأسنان تأتي في زاوية محرجة، وتورم المصابة في رفرف من أنسجة اللثة وتقع في الجزء الخلفي من الفم، الأسنان الازدحام أخرى، أو تسوس الأسنان أمراض اللثة بالقرب من الجزء الخلفي من الفم أو شعور بعدم الراحة كما فرك ضد الأسنان لسانك، أو الخد العلوي أو السفلي من الفم. عموما، هذه الأعراض تبدأ في تطوير عندما يكون المريض هو 15 إلى 25 سنة من العمر. نادرا ما تفعل المرضى فوق سن ال 30 تتطلب الحكمة الأسنان استخراج.


تشخيص اعراض ضرس العقل


    
أطباء الأسنان إجراء اختبارات بسيطة، مثل الشعور في الجزء الخلفي من الفم وعلى طول خط اللثة، لتحديد ما إذا كان ضرس العقل يأتي في بنجاح. وبالإضافة إلى ذلك، قد تساعد أشعة X-تحديد ما إذا كان ضرس العقل تتحرك، وإذا اتساقها تسمح لها أن تنمو في أمان.
كيف يتم

تشخيص اعراض ضرس العقل

    
إذا كان يشتبه في أن طبيب الأسنان ضرس العقل المريض هي في تزايد، ولن يكون له غرفة، أو إذا كانت لا تزال في المحاذاة غير لائق، وقال انه سيوصي بأن استخراج الأسنان بواسطة جراح الفم. على الرغم من المرضى قد يعانون فقط من الأعراض لأحد ضروس العقل أربعة، عن طريق الفم عادة ما يوصي الأطباء أن يكون استخراج جميع الأسنان الأربعة في نفس الوقت، لإنقاذ إجراءات مكلفة في وقت لاحق في حياة المريض. ويتفق كثير من الجراحين عن طريق الفم أيضا أنه من الأسهل لاستخراج الأسنان في المرضى في 20s في وقت مبكر أو أصغر سنا، لأنها لا جذور الأسنان وعظم الفك وضعت تماما.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اعلان

شاليهات للبيع ريسيلر بافضل الاسعار في افضل قري الساحل الشمالي فلو بدرو علي شاليهات للبيع في الساحل الشمالي اتصل بنا