الثلاثاء، 5 مارس 2013

تجلط الدم اثناء الدورة الشهرية

 أسباب تجلط الدم خلال الدورة الشهرية

بعض النساء يحدث لديها نزيف حاد خلال فترات الدوره الشهرية، وهذه هي عادة النساء الذين يعانون من تجلط الدم. في كثير من الأحيان يمكن أن يسبب التجلط التشنج المؤلم 


فترات الثقيلة

نزيف أثقل من المعتاد خلال فترة يستنزف الجسم الطبيعية المضادة للتخثر القدرات، مما أدى إلى جلطات كبيرة.

بطانة الرحم واللولب


    
بطانة الرحم، الأورام الليفية في الرحم أو يمكن أن يسبب تخثر المفرطة خلال الدورة الشهرية. إذا كانت المرأة قامت بتركيب اللولب، انها سوف تواجه في بعض الأحيان أثقال النزيف والتخثر أكثر من ذلك. ومع ذلك، مرات عديدة وببساطة ليس هناك سبب للجلطات.


اضطرابات الحوض

 مد الأورام الليفية في بعض الأحيان، الاورام الحميدة ومرض التهاب الحوض (PID)، سماكة بطانة الرحم أو سرطان بطانة الرحم يمكن أن يسبب تخثر (انظر الموارد). هذا هو السبب في انها فكرة جيدة لرؤية الطبيب أولا لاستبعاد أي مشاكل خطيرة.

الدم وأسباب هرمونية


    
النساء مع الاختلالات الهرمونية غالبا ما يكون أثقل فترات التي تؤدي إلى تخثرالمعروف بإسم تجلط الدم. أسباب أخرى للنظر هي غدة الغدة الدرقية، واضطرابات الدم أو ممكن استخدام العقاقير المضادة للتخثر.

الاعتبارات


 
وثمة سبب شائع جدا وكثيرا ما يغفل عنه هو  الإجهاد. أحيانا جلطات الدم أثناء الدورة الشهرية هي ببساطة وسيلة الجسم للتخلص. وفقا ل.. مد، فإن الغرض من دورة الطمث الشهرية هو التخلص من جميع السموم التي تأتي في كثير من الأحيان مثل جلطات الدم في كثير من النساء (انظر الموارد).

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اعلان

شاليهات للبيع ريسيلر بافضل الاسعار في افضل قري الساحل الشمالي فلو بدرو علي شاليهات للبيع في الساحل الشمالي اتصل بنا