الاثنين، 25 فبراير 2013

اعراض التهاب الحلق عند الكبار

 اعراض التهاب الحلق عند الكبار

بكتيريا الحلق هو حالة مؤلمة والمعدية، والتي يمكن أن تنتقل من شخص إلى آخر عن طريق الجراثيم المحمولة جوا (العطس والسعال)، أو من أواني الأكل المشتركة. بعد التعرض للبكتيريا بكتيريا، ومعظم الناس تبدأ الأعراض العارضة خلال أسبوع واحد.
تذكر أن الأعراض الشائعة لالتهاب الحلق - التهاب الحلق، تورم اللوزتين، وتورم الغدد الليمفاوية - أيضا من الأعراض الاعتيادية من الأمراض الأخرى، مثل الالتهابات الفيروسية والتهاب اللوزتين. فقط سوف تكون قادرة على الطبيب لتحديد ما إذا الأعراض تدل على بكتيريا الحلق، من خلال اتخاذ ثقافة الحلق واختبار خصيصا لوجود البكتيريا بكتيريا.


ألم الحلق وصعوبة في البلع


    
من حيث الأسباب البكتيرية من التهاب في الحلق، بكتيريا هي السبب الأكثر شيوعا. الشروط النموذجية التي تسببها بكتيريا الحلق تشمل المفاجئة من أعراض البرد لا أخرى، مثل العطس أو السعال، التهاب الحلق من الأنسجة؛ الألم وعدم الراحة في البلع، وشعور "ضيق" أو سلالة في الجزء الخلفي من الحلق، حمى أكثر 101 درجة فهرنهايت. من المهم أن نأخذ في الاعتبار أن أي وجع الحلق تدوم لفترة أطول من 48 ساعة مذكرات انتباه الطبيب.

حمراء ومنتفخة اللوزتين، وأحيانا مع بقع بيضاء


    
A العلامة الثانية للعدوى بكتيريا منبهة هو تورم اللوزتين كل من، فضلا عن المنطقة المحيطة بها، مثل البلعوم الجدار الخلفي. اللوزتين تورم والمنطقة المحيطة بها تميل أيضا إلى تحويل لون أحمر داكن، قد يحمل في وقت لاحق وبقع بيضاء. وتعرف هذه البقع البيضاء والمسام، وهذا هو السبب ويشار أيضا إلى أنه في حالة التهاب اللوزتين الجريبي.

تورم، الغدد اللمفاوية في الرقبة المناقصة


    
الغدد الليمفاوية هي خلايا الدم البيضاء التي تحتوي على الأجهزة التي هي جزء من الجهاز المناعي، والتي تقع في جميع أنحاء الجسم. وهي تساعد جهاز المناعة في تحديد ودرء العدوى والجراثيم، والمواد الغريبة.

    
عندما تعاني من التهاب الحلق، والعقد اللمفاوية، والتي هي على جانبي الجزء الأمامي من الرقبة، وتصبح متورمة وربما يشعر العطاء ومؤلمة عند لمسها. هناك أيضا العقد الليمفاوية الموجودة تحت الفك والذقن، والتي قد تصبح أيضا تورم، والعطاء، ومؤلمة للمس خلال بكتيريا الحلق.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اعلان

شاليهات للبيع ريسيلر بافضل الاسعار في افضل قري الساحل الشمالي فلو بدرو علي شاليهات للبيع في الساحل الشمالي اتصل بنا