الثلاثاء، 19 فبراير 2013

كيفية مساعدة الطفل على التغلب على فقدان الذاكرة

كيفية مساعدة الطفل على التغلب على فقدان الذاكرة


فقدان الذاكرة
هي واحدة من أكثر الظروف المخيفة طفل يمكن أن تعاني، وغالبا ما يكون نتيجة للصدمة خطيرة. هناك عدة طرق مختلفة التي يمكن أن فقدان الذاكرة واضح، ولكن في معظم الحالات، فإنه يؤدي إلى فقدان كامل أو جزئي من الذاكرة، والقضاء على بعض الأحيان حياة الطفل بأكملها قبل ظهور. من المهم أن يتلقى الطفل الحب غير المشروط والدعم خلال هذه المحنة المروعة.

طلب المساعدة الطبية. ويمكن لعثرة على رأسه تكون كافية للحث على فقدان الذاكرة، وعلى الرغم من أن مثل هذه النتيجة هي نادرة، من المهم أخذ الطفل إلى الطبيب إذا ظهرت أعراض موجودة، خاصة إذا كان من الممكن أن الطفل تعرض للإساءة دون علمك.


طمأنة الطفل أنك لست غاضبة حول فقدان الذاكرة. وبعض الأطفال يتذكر من آبائهم وغيرهم من أفراد الأسرة هي، ولكن لن تكون قادرة على تذكر أحداث معينة في حياتهم. شرح أن تفهم أنه لا يمكن أن نتذكر، وأنك تحبه مهما كانت.


تحديد نوع من فقدان الذاكرة لدى الطفل. نتائج فقدان الذاكرة Antereograde إلى فقدان الذاكرة على المدى القصير، وهو ما يعني أن الأحداث الأخيرة هي نقيت من العقل. فقدان الذاكرة إلى الوراء، من ناحية أخرى، يعني فقدان الذاكرة طويلة المدى، في حين قصيرة الأجل تظل ذكريات واضحة. بعض المرضى يعانون من مزيج من الاثنين.


تحديد سبب فقدان الذاكرة. يمكن أن يكون سبب فقدان الذاكرة ما بعد الصدمة من إصابة في الرأس، فقدان الذاكرة فصامي شائع أيضا، ونتيجة لصدمة نفسية وليس الجسدية، مثل الاعتداء الجنسي. ومعرفة السبب وتساعدك على الأطباء للطفل لتحديد مسار المناسبة من العلاج.
5

تحيط الطفل مع الأشياء المألوفة. ويمكن لدمية دب محشوة، بطاقة البيسبول المفضلة لديك، حتى وسادة من سريرها يساعدها على الشعور بالراحة. كثير من الأطفال لا تزال في المستشفى لعدة أيام مع فقدان الذاكرة، خاصة إذا غير ذلك من أشكال الصدمة موجودة. في بعض الحالات، يمكن أن يساعد على الألفة استخلاص الذكريات.
6

الاتصال بالشرطة إذا كنت تعتقد أن تشارك الإيذاء البدني أو النفسي. حتى لو كان الطفل لا أذكر ما حدث له، قد يصل بدوره المهم التحقيق

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اعلان

شاليهات للبيع ريسيلر بافضل الاسعار في افضل قري الساحل الشمالي فلو بدرو علي شاليهات للبيع في الساحل الشمالي اتصل بنا