الاثنين، 25 فبراير 2013

تمارين تضييق عنق الرحم

 تمارين تضييق عنق الرحم

تضيق ثقبي عنق الرحم هو مؤلم، واضطراب المنهكة التي يتم ضغط الأعصاب في الحبل الشوكي بسبب العظام سبرز وانحطاط الأقراص في الرقبة، والذي يسبب العمود الفقري لتضييق. في تضيق ثقبي، وتضييق يحدث فيها خروج الأعصاب في العمود الفقري. وبرز في توتنهام الحبل الشوكي، مما تسبب الألم، وخدر الأطراف ومشاكل في التوازن، اعتمادا على موقع وتضيق من شدة إصابة الحبل. هناك مستويات مختلفة من العلاج لهذا الاضطراب. قد يقدم بعض الراحة ممارسة لبعض المرضى

خيارات العلاج


    
جراحة في كثير من الأحيان على توصية لعلاج تضيق عنق الرحم، كما أنه يخفف ضغط على الأعصاب المتضررة بسرعة. ومع ذلك، يمكن أن المخاطر المرتبطة جراحة تكون مخيفة بالنسبة لبعض الناس، الذين يختارون بدلا من ذلك لمحاولة ايجاد علاج أقل الغازية.

    
العلاج للحالة في أغلب الأحيان يعتمد على مستوى من الألم والعجز الناجمة عن تضيق. يمكن أن تتراوح من العلاج الطبيعي ومسكنات الألم أكثر من وصفة طبية لعملية جراحية.

    
يمكن العمل مع أخصائي العلاج الطبيعي يقدم بعض الراحة من أعراض تضيق ثقبي عنق الرحم، على الرغم من أنه لا يمكن علاج هذه الحالة، وفقا للأطباء في مستشفى مايو كلينيك. وهذه المناورات المقررة تساعد على بناء العضلات أو تمتد في العنق للمساعدة في تحقيق الاستقرار في العمود الفقري.

    
وسوف تشمل هذه المناورات عادة تمتد عضلات الرقبة، والتي يمكن تشنج بسبب آلام تضيق وجسمك يحاول ايجاد وضع مريح لعقد فيها رأسك. ويمكن أن تشمل الرقبة منحنية دوران الرقبة، والكتف لفات. فإنها لن علاج تضيق، لكنها يمكن أن تساعد في تخفيف بعض الآثار الجانبية للحالة.

    
لا يؤدون التدريبات الرقبة حتى يكون لديك التشخيص وتعمل مع أخصائي العلاج الطبيعي والقيام التدريبات بشكل غير صحيح يمكن أن يسبب المزيد من الضرر والألم.


تحذير


    
إذا كنت تشعر بأي نوع من الألم أو التنميل المفاجئ اطلاق النار بينما التمارين الرقبة اتصل بمزود الرعاية الصحية على الفور.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اعلان

شاليهات للبيع ريسيلر بافضل الاسعار في افضل قري الساحل الشمالي فلو بدرو علي شاليهات للبيع في الساحل الشمالي اتصل بنا