الأربعاء، 20 فبراير 2013

علاج سرطان الثدي الفعال؟


علاج سرطان الثدي الفعال؟

الأنواع الرئيسية للعلاجات سرطان الثدي في الجراحة والإشعاع والعلاج الكيميائي والعلاج الهرموني. يمكن الجراحة لاستئصال الورم على شكل أو استئصال الثدي، وهذا يتوقف على مرحلة السرطان. قد يتم تنفيذ الإشعاع والعلاج الكيميائي بشكل فردي أو معا. قد أدوا قبل الجراحة، بعد الجراحة أو كليهما. العلاج الهرموني قد تبدأ خلال علاج السرطان وتستمر لعدة سنوات بعد كنت في مغفرة. فعالية العلاج يعتمد على المريض ومرحلة السرطان.

تقييم فعالية علاج السرطان


    عادة يتم تقييم فعالية علاج السرطان بواسطة العلاج مدى يزيل الخلايا السرطانية. تم تصميمها لإزالة كل أو معظم الخلايا السرطانية في وقت واحد عن طريق إزالة الثدي حيث الخلايا السرطانية هي - بعض الإجراءات - مثل استئصال الورم أو استئصال الثدي. يتم تقييم فعالية هذه الإجراءات من قبل كم من السرطان وإزالتها. إذا كان السرطان قد انتشر إلى الغدد الليمفاوية أو أجزاء أخرى من الجسم، ثم الجراحة لن تكون فعالة ويمكن أن تستخدم العلاجات الأخرى جنبا إلى جنب مع الجراحة. إذا تم التعرف على سرطان الثدي في وقت مبكر ويتم إزالة جميع الخلايا السرطانية، والجراحة هي فعالة في علاج السرطان.

    لم يتم تصميم أنواع أخرى من العلاج مثل العلاج الكيميائي والإشعاعي، لإزالة جميع الخلايا السرطانية في وقت واحد. بدلا من ذلك، فقد تم تصميم هذه العلاجات لقتل الخلايا السرطانية ببطء من خلال منعهم من التكاثر. إذا كان الورم ينكمش أو عدد الخلايا السرطانية في الجسم نقصان، ويقال العلاجات للعمل.

تقييم فعالية العلاج


    يتم قياس فعالية من العلاجات لعلاج المريض من قبل الجمعية الأميركية للسرطان باستخدام الإحصاءات بقاء خمس سنوات. هذه الإحصاءات تعكس عدد من المرضى الذين شخصت على قيد الحياة خمس سنوات على الأقل من تاريخ التشخيص. أنها تأخذ في الاعتبار وفاة لأسباب غير ذات صلة. ذكرت والإحصاءات المنشورة في عام 2008 أن المرضى الذين شخصت مع سرطان الثدي المرحلة 0 (يقع السرطان في القناة من ثدي واحد فقط) لديها بنسبة 100 في المئة لمدة خمس سنوات معدل البقاء على قيد الحياة. المرحلة الأولى المرضى الذين لديهم معدل البقاء على قيد الحياة بنسبة 100 في المئة. المرحلة II المرضى لها البقاء على قيد الحياة 86٪ معدل. المرحلة الثالثة المرضى لديهم معدل البقاء على قيد الحياة 57 في المئة. المرحلة IV المرضى لديهم معدل البقاء على قيد الحياة 20 في المئة

ماذا يعني


    هذا يعني أن البيانات، بالنسبة لمعظم النساء الذين لديهم مرحلة 0، المرحلة الأولى أو المرحلة الثانية سرطان الثدي، وعلاج السرطان فعالة. للنساء مع تشخيص مرحلة أكثر تقدما من سرطان الثدي، قد لا تكون فعالة العلاجات. وبالنسبة للمرضى تشخيص سرطان الثدي المرحلة الرابعة، في معظم الحالات العلاجات ليست فعالة.

    كما تحذر جمعية السرطان الأمريكية، وهذه الإحصاءات هي متوسطات. قد نتائج هذا المريض تختلف تبعا لعوامل كثيرة، بما في ذلك الصحة العامة الخاصة بك وكيف يستجيب الجسم لعلاج السرطان.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اعلان

شاليهات للبيع ريسيلر بافضل الاسعار في افضل قري الساحل الشمالي فلو بدرو علي شاليهات للبيع في الساحل الشمالي اتصل بنا