الخميس، 28 فبراير، 2013

الأطعمة التي تحتوي على فيتامين B

 الأطعمة التي تحتوي على فيتامين B

"الأطعمة التي تحتوي على فيتامين B "فيتامين B في الأطعمة يساعدك على الحفاظ على صحة جيدة. العديد من الأطعمة التي تحتوي على فيتامين B هي من السهل أن تدرج في النظام الغذائي الخاص بك يوميا. فيتامين ب يمكن أن يسبب نقص بعض المشاكل الصحية الخطيرة.

أهمية فيتامين B


     هناك عدة أنواع من فيتامين B. هناك B1، B6، B12. وتسمى ايضا انهم النياسين، حمض الفوليك، والبيوتين وحمض البانتوثنيك. جميع هذه الفيتامينات مهمة في خلق الطاقة للجسم. هذه الفيتامينات تكوين خلايا الدم الحمراء في الجسم التي تحمل oxgen في جميع أنحاء الجسم.

وظيفة فيتامين B 

لفيتامينات B
     الأطعمة التي هي غنية في فيتامين B هي الخبز والحبوب الكاملة والأسماك واللحوم والدواجن والبيض ومنتجات الألبان مثل الزبادي والخضروات الخضراء والفاصوليا. فيتامين B 12 يقلل فرص الاصابة بنوبة القلب والسرطان وأمراض أخرى. لحوم البقر المطبوخ الكبد، والجبن العضوية، العضوية تركيا والدجاج المطبوخ هي مصادر جيدة لهذا الفيتامين.

أنواع فيتامين B


     فيتامين B 6 المهم في تشكيل السيروتونين والتي تحافظ على الجهاز العصبي يعمل بشكل صحيح. هذا الفيتامين يقلل من تأثير هرمونات الستيرويد مثل الاستروجين والبروجستيرون الثدي القضية التي وسرطان السجود. الأطعمة التي تحتوي على هذه الفيتامينات المهمة هي البطاطا المخبوزة، والموز، وسمك السلمون والسبانخ والكرنب والأرز البني.

اعراض نقص فيتامين B

الفيتامينات B
     هي سبب نقص الفيتامينات B من الإجهاد، والأطعمة المصنعة، والأدوية التي تستنزف الجسم من جميع الفيتامينات. وهناك عدد من الأعراض، مثل التعب، ووخز في اليدين والمشاكل النفسية.

فوائد فيتامين B


     وتناول المزيد من الأطعمة التي تحتوي على فيتامين B تستفيد جسمك. وتناول الغذاء مع الفيتامينات B أبدا يؤدي إلى سمية بسبب الكثير من الفيتامينات. الإمدادات الغذائية من الفيتامينات، ولكن في اعتدال.

‏ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق