الأربعاء، 20 فبراير 2013

الغذاء المقاوم للسرطان الدماغ

الغذاء المقاوم للسرطان الدماغ 

لقد أصبح سرطان نطاق واسع في مجتمع اليوم، وخصوصا مع تدفق الأطعمة المصنعة. يمكن للمرضى الذين يتم تشخيص سرطان الدماغ محاربة هذا المرض الآن، وليس فقط من خلال العلاجات الطبية، ولكن كذلك من الناحية التغذوية، من خلال جعل خيارات صحية عندما يتعلق الأمر الأطعمة التي يتناولونها. عندما قاد الناس يعيشون بعيدا عن الأرض، حياة أكثر صحة. هناك العديد من الأطعمة التي تساعد على منع ومكافحة سرطان الدماغ.

حمض الفوليك


    
اذا كان لديك ما يكفي من حمض الفوليك في النظام الغذائي الخاص بك، يمكن أن تبقي السرطان من الانتشار. يتم تجميع حمض الفوليك في الفيتامينات B. يوصي الأطباء عادة 400 ملغ في اليوم الواحد، ولكن يمكنك أيضا الحصول على هذه المغذيات الهامة في بعض الأطعمة، مثل السبانخ أو غيرها من قتامة الخضار، الورقية الخضراء والبرتقال والأرز، والفاصوليا. لا يزال ينبغي أن يضاف إلى الملحق لأنه يحتوي على أفضل سعر الاستيعاب.

المواد المضادة للاكسدة


    
ومن المعروف الأطعمة التي تحتوي على كمية عالية من المواد المضادة للاكسدة، لمكافحة ومنع سرطان الدماغ. وتشمل هذه التوت والفراولة والعنب. وأعذب من الفواكه والخضروات، وزيادة المنافع. تناول الطعام لهم الخام هو الخيار الأفضل. كانت جلود بعض الفواكه، مثل التفاح أو الحمضيات، وتوفير جرعة جيدة من المواد المضادة للاكسدة.

اوميجا 3S


    
ويمكن الاطلاع على أوميغا 3S في الأسماك، التي يوصي الأطباء ليس فقط لمكافحة السرطان عن طريق إبطاء نمو الورم، ولكن أيضا لمساعدة الجهاز المناعي، الذي يعاني مع العلاجات مثل العلاج الكيميائي. الكتان أيضا على كمية عالية من أحماض أوميغا 3S، ويمكنك شراء الكتان أن يرش على الأغذية الخاصة بك، ويمكن أيضا أن تضاف إلى اللبن. إذا كنت قادرا على مساعدة الجهاز المناعي، فإنه بدوره يساعد على تحديد ومحاربة الخلايا السرطانية.

غيرها من الأطعمة


    
الأطعمة الأخرى المعروفة لمكافحة السرطان هي الطماطم، التي لها عنصر يسمى الليكوبين. تم العثور على هذا بزخم اكبر في الخضار المطبوخة، مثل الطماطم والبروكلي. الشاي له تأثير قوي مع البوليفينول، والتي تعمل كمضادات للاكسدة. الشاي الاخضر له أكثر البوليفينول وأكثر فائدة. إذا كنت تستخدم الزيوت عند الطهي وزيت الزيتون هو الخيار الأفضل، إذا كان ارتفاع الدهون غير المشبعة الاحادية في. أمثلة أخرى من المقاتلين سرطان الدماغ هي القرفة، والزنجبيل، وفول الصويا والثوم. مع الصويا، فإنه من الأفضل أن يأكل في شكل مواد خام، مثل فول الصويا أو ادامامي، على الأقل 50 غراما يوميا، مع الثوم، ومرة ​​أخرى، انها الطازجة على نحو أفضل، وليس ملحقا أو مسحوق. طوال هذا البحث، فقد تم التأكيد الطازجة، والأطعمة كلها مرارا وتكرارا لخصائص مضادة للسرطان الخاصة بهم.المكملات

    
هناك ملاحق معينة التي يمكن استخدامها جنبا إلى جنب مع العلاج الغذائي. مناقشة مع طبيبك للحماية من أي ردود فعل سلبية بين المكملات الغذائية والعلاجات الأخرى. فيتامين D هي واحدة من هذا القبيل تكملة لأنه في الواقع يمكن أن يبطئ نمو الورم. أخذ 800 إلى 1،000 وحدة في اليوم هي الجرعة الموصى بها. أشعة الشمس كما يساعدك على اكتساب فيتامين D، ولكن المرضى الذين يخضعون للعلاج الكيميائي يجب طلب المشورة من الطبيب قبل إنفاق الكثير من الوقت امتصاص أشعة الشمس، لأنه يمكن أن يسبب تأثيرات ضارة.
    
قد غيرها من الملاحق تشمل الجينسنغ السيبيري، ومقتطفات من شيتاكي الفطر مثل، مخلب القط، الكاحل، IP6 كبسولات، نبتة سانت جون، النياسين، بروتين مصل اللبن، زيت كبد سمك القرش، الميلاتونين، الجرمانيوم، والفيتامينات C و E. النياسين والجرمانيوم يمكن أن تساعد على الحصول على مزيد من الدم والمواد المغذية، وهما مضادات الأكسدة، إلى ورم في المخ نفسه، وبالتالي فإنه القتال. يمكن فيتامين C و E تساعد على حماية الدماغ من العلاج الإشعاعي. جرعات فيتامين C نموذجية من هي 250 إلى 1،000 ملغ في اليوم، وجرعات المعتادة من فيتامين E أكثر من 400 إلى 600 وحدة يوميا. بالطبع، يجب عليك مناقشة أي أدوية مع طبيبك.
الاعتبارات

    
وهناك اعتبار آخر هو الدراسة أن يجري في Wurzberg في ألمانيا بشأن النظام الغذائي الكيتون. اتخذت المرضى على هذا النظام الغذائي من الكربوهيدرات جميع السكريات و. النظام الغذائي توظف الزيوت النباتية معينة، مثل زيت بذر الكتان وhempseed والبروتين (المادة مرة والموارد أدناه). وقد استخدم هذا النظام الغذائي لمرضى الذين لديهم أشكال عدوانية من أورام الدماغ وتبين أنها للمساعدة في حفنة من الاستقرار المرضى الذين يعانون من زيادة المرض والعيش لفترة أطول.
    
بطبيعة الحال، يمكن التغذية نفسها لا محاربة سرطان الدماغ، ولكن جنبا إلى جنب مع نظام المعالجة محددة تهدف فقط لأجلك، ويمكن أن تقطع شوطا طويلا في مساعدتك على العيش حياة طويلة وصحية، فضلا عن مساعدة لك أن تكون أكثر راحة في جميع أنحاء العلاجات الخاصة بك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اعلان

شاليهات للبيع ريسيلر بافضل الاسعار في افضل قري الساحل الشمالي فلو بدرو علي شاليهات للبيع في الساحل الشمالي اتصل بنا