الأربعاء، 20 فبراير 2013

اعراض التهاب الرئة الحاد

اعراض التهاب الرئة الحاد

الالتهاب الرئوي الحاد يحدث عندما تصبح ملتهبة بشدة الرئتين. مايو كلينيك التقارير التي تفيد بأن معظم حالات الالتهاب الرئوي الحاد هي مضاعفات أخرى حالة صحية --- مثل انفلونزا أو التهاب في الجهاز التنفسي. يمكن للفيروسات والبكتيريا والفطريات والطفيليات تسبب الالتهاب الرئوي جميع، كما يمكن العلاج الإشعاعي والتعرض للمواد الكيميائية. يمكن رئوي حاد تكون مهددة للحياة، ولا سيما في الأفراد الشباب، البالغ من العمر والذين هم المصابين بأمراض مزمنة أو الذين يعانون من ضعف في جهاز المناعة. بينما المضادات الحيوية يمكن علاج بعض أنواع الالتهاب الرئوي الحاد، ومنعه هو أفضل نهج.

الأعراض العامة

 اعتمادا على نوع من البكتيريا التي تسبب الالتهاب الرئوي الحاد، يمكن أن تختلف الأعراض. ومع ذلك، أعراض الالتهاب الرئوي الحاد العام لتشمل الصداع والتهاب الحلق. يمكن للأفراد أيضا الإطارات بسهولة ويشعر بالضعف وتشغيل أسفل. يمكن للأفراد المصابين بالتهاب رئوي فيروسي يكون الجاف، والسعال القرصنة التي هي غير منتجة. سوف الأفراد مع الالتهاب الرئوي الجرثومي يكون السعال الرطب التي تنتج البلغم تغير لونها.

تبدأ الأعراض

حمى الارتفاع السريع وقشعريرة كيف هو عادة بالتهاب رئوي حاد يبدأ. يصبح من الصعب التنفس ويترافق مع ألم في الصدر. والأفراد بالتهاب رئوي حاد التنفس اسرع الجسم يحاول أن يأخذ في المزيد من الأوكسجين. يمكن السعال والصفير تحدث مكثفة.

أعراض القلب

 يمكن لأي شخص بالتهاب رئوي حاد يعانون من أعراض القلب. زيادة في معدل ضربات القلب يحدث. يمكن أن تصبح نبض سريع. والشخص الذي الالتهاب الرئوي الحاد وانخفاض معدل النبض أن يكون مصحوبا بالحمى هو المشتبه به عن وجود الالتهاب الرئوي الفيروسي.

اعراض الجلد

 فإن بعض الأفراد الذين لديهم التهاب رئوي حاد على أسرة الأظافر والشفاه الزرقاء التي تظهر. توهج في الخدين شائع أيضا. يمكن للأفراد العرق بغزارة في حين وجود ندي الجلد. هذه التغيرات الجلدية هي نتيجة لانخفاض مستويات الاوكسجين في الدم.

الاعتبارات

التقارير مايو كلينيك أن كبار السن، وكذلك الأشخاص الذين لديهم مرض السرطان، أو اضطرابات أخرى فيروس نقص المناعة البشرية التي تؤدي إلى ضعف الجهاز المناعي قد يحمل أقل عندما يكون لديهم أعراض الالتهاب الرئوي. أعراض فقط التي قد تشير إلى التهاب رئوي هو تغيير في لون البلغم. ومع ذلك، فإن التغييرات في لون البلغم إلى التهابات الجهاز التنفسي الأخرى.
 اعراض التهاب الرئة الحاد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اعلان

شاليهات للبيع ريسيلر بافضل الاسعار في افضل قري الساحل الشمالي فلو بدرو علي شاليهات للبيع في الساحل الشمالي اتصل بنا