الأربعاء، 20 فبراير 2013

الطعام الذي يجب تجنبها مع السرطان

الطعام الذي يجب تجنبها مع السرطان

هناك العديد من الأطعمة التي تكافح الخلايا السرطانية داخل الجسم، مثل الخضروات والفواكه. على الجانب الآخر، هناك أيضا الأطعمة التي تشجع على انتشار السرطان ويجب تجنبها.
متفحمة الأطعمة

     الأطعمة اسودت أو متفحمة واللحوم المقلية تحتوي على عموم الأمينات الحلقية غير المتجانسة التي تسبب الطفرات السرطانية في الدراسات. الوجه البرغر الخاص بك كل 60 ثانية لتجنب تفحيم.

كحول


     وقد تبين الكحول للقيام بكل أنواع الشرور لجسمك. فإنه يمكن تسريع تسليم المسببة للسرطان وكلاء في الخلايا، تضعف جهاز المناعة، overstimulate الإفراج عن بعض الهرمونات المرتبطة بالسرطان والحد من توافر فيتامين B-اللازمة لتخليق الحمض النووي الطبيعي، وبالتالي تسريع معدلات الخلية الانقسام.
اللحوم الحمراء

     ويرتبط استهلاك الأغذية الغنية بالدهون الحيوانية إلى زيادة خطر تطور السرطان. إذا كنت تحاول تجنب انتشار السرطان، وتناول وجبات منخفضة في الدهون الحيوانية.

الأغذية المصنعة


     بحث جديد يشير إلى أن نظاما غذائيا غنيا الفوسفات غير العضوي، وجدت في مجموعة متنوعة من الأطعمة المصنعة - بما في ذلك اللحوم والأجبان والمشروبات، ومنتجات المخابز - قد يسرع نمو الأورام السرطانية.

الدهون المشبعة


     الدهون المشبعة تأتي من المنتجات الحيوانية، مثل اللحوم ومنتجات الألبان، وترتبط مع زيادة انتشار السرطان. زيوت السمك والدهون النباتية، من ناحية أخرى، ليست كذلك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اعلان

شاليهات للبيع ريسيلر بافضل الاسعار في افضل قري الساحل الشمالي فلو بدرو علي شاليهات للبيع في الساحل الشمالي اتصل بنا