الأربعاء، 20 فبراير 2013

الطعام المكافح لسرطان الثدي

الطعام المكافح لسرطان الثدي

وفقا للمعهد القومي للسرطان، ويمكن أن يعزى ما يقرب من 1/3 من مجموع وفيات السرطان في وجباتنا الغذائية. النظام الغذائي الموصى بها ليست معقدة أو باهظة الثمن. هناك العديد من الأطعمة والتوابل التي يمكن حتى بشكل جيد للغاية يساعد في مكافحة السرطان. مؤسسة علاج السرطان يدعي أن العديد من التحديدات الغذاء الصحي سوف يساعد على التقليل من احتمال الاصابة بسرطان، ويمكن تقليص حجم الاورام.



    
العوامل التي تسهم في سرطان

        
هناك العديد من العوامل التي يمكن أن تساهم في السرطان. وفقا لمايو كلينيك، ويمكن الفقراء النظام الغذائي، والسمنة والتدخين يسبب السرطان. الوراثة هو أيضا عامل في بعض أنواع السرطان. فمن السهل بما فيه الكفاية لحماية نفسك من سرطان الجلد. يجب عليك استخدام كتلة الشمس خلال ساعات النهار لحماية بشرتك من الأشعة فوق البنفسجية
    
أفضل الخضروات
        
الخضراوات هي مضادة للسرطان الأطعمة.

        
الخضراوات مثل البروكلي والقنبيط واللفت، وبراعم بروكسل والملفوف تحتوي على اثنين مضادات الأكسدة الرئيسية - لوتين وzeanthin. قد تكون هذه المواد المضادة للاكسدة تساعد في مكافحة سرطان البروستاتا. معظم الخضروات الطازجة في محل بقالة تحتوي على المواد المضادة للاكسدة والفيتامينات والمعادن، والتي قد تساعد في الوقاية من السرطان.
    
أفضل الفواكه والمكسرات
        
البرتقال والليمون هي اختيارات صحية.

        
البرتقال والليمون تنشيط الجهاز المناعي لمحاربة الخلايا السرطانية. البابايا لها فيتامين C، والذي يعمل كمضاد للسموم. التوت تحتوي على العديد من الفيتامينات والمعادن التي تساعد على الحماية من السرطان. المكسرات تحتوي على المواد المضادة للاكسدة كثيرة، والتي قد تخفف من نمو الأورام.
    
شاي
        
قدحا من الشاي

        
مؤسسة علاج السرطان يفسر وجدت أن الشاي أن يكون مضادة للسرطان قدراتهم. على الرغم من أن جميع أنواع الشاي جيدة للجسم، يتم إجراء الشاي الأخضر من أوراق الشاي غير مختمر. ولذلك، فإنه يحتوي على أعلى تركيز من مضادات الأكسدة. وتسمى المواد المضادة للاكسدة في الشاي البوليفينول.

        
مقال نشر في عام 2007 من قبل جامعة ميريلاند المركز الطبي يوضح أن مادة البوليفينول ويعتقد أن لمحاربة الجذور الحرة. على الرغم من أن الجذور الحرة تحدث طبيعيا في الجسم، ويعتقد أن تكون السبب المساهمة من العديد من الأمراض، بما في ذلك السرطان. قد البوليفينول في الشاي الأخضر تحييد هذه الجذور الحرة، ويمكن أن يقلل أو حتى منع تلف الجسم.
    
التوابل الفلفل و

        
وفقا لمؤسسة سرطان علاج، والثوم يحتوي على مركبات آلوم التي تظهر لدعم الجهاز المناعي. الكركم، وهو عضو من عائلة الزنجبيل، ويساعد أيضا في مكافحة السرطان. شيلي الفلفل الحار والفلفل الحار يحتوي كبخاخات، والذي يعتقد أنه وكيل مكافحة السرطان. قد روزماري، وهو من التوابل ذيذ، يساعد في مكافحة السرطان.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اعلان

شاليهات للبيع ريسيلر بافضل الاسعار في افضل قري الساحل الشمالي فلو بدرو علي شاليهات للبيع في الساحل الشمالي اتصل بنا