الاثنين، 25 فبراير 2013

علاج التهاب الحلق

 علاج التهاب الحلق

التهاب الحلق تدوم في بعض الأحيان في الأسبوع. انهم عادة لا تتطلب عناية طبية مباشرة. حتى عندما يفعلون، والأطباء هم أقل عرضة للوصف المضادات الحيوية لسلالات من البكتيريا العديد من مقاومة لمثل هذه المعاملة. ويوصى الاختبارات بكتيريا قبل وصف المضادات الحيوية لمعرفة ما اذا كان عدوى خطيرة. البيت علاج يشفي هي الدعامة الأساسية لالتهاب الحلق وغالبا ما يساعد في تخفيف الألم في حين أن الجسم يحارب بشكل طبيعي قبالة العدوى.


أك السوائل التي لا تحتوي على مادة الكافيين. هذا يساعد على منع الجفاف. المرق والحساء جيدة ودائما شرب الكثير من الماء.
2

محاولة غرغرة مع خليط من الملح والماء الدافئ. إضافة ملعقة صغيرة حول ½. من الملح إلى كوب من الماء الدافئ ثم الغرغرة. ليس محاولة لابتلاع الخليط. هذا يساعد على تخليص منطقة الحلق من المخاط في حين تلطف المناطق المؤلمة.



بدوره على المرطب للقرحة الحلق. التنفس في الرطوبة وأضاف يبقي الحلق من الجفاف. تأكد من وجود المياه العذبة في وحدة كل يوم. تنظيف حامل المرطب للمياه في اليوم الثالث.
4

إعداد العسل والشراب الليمون. هذا العلاج يستخدم الماء الساخن الممزوج بالعسل والليمون. ندعه يبرد قبل يحتسي. هذا المشروب المعاطف الحلق، ويزيل تراكم المخاط.
5

شراء معينات الحلق. الغرض منها هو الحفاظ على الحلق والفم ورطبة للمساعدة في تطهير منطقة الحلق.
6

الغرغرة مع خل التفاح. هذا العلاج العلاج الشعبي هو اتخاذ كوب من الماء وإضافة 2 ملعقة كبيرة. من الخل. يستغرق سوى الفم إلى الغرغرة ثم يبصقون عليه. شطف الفم بالماء بعد كل مرة العادية. بعض الناس يوصون إضافة ملعقة صغيرة من الفلفل حريف للطهو مع العسل المفضلة لديك.
7

الاستمرار في الحوار على مستوى الحد الأدنى. الحلق يحتاج راحتها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اعلان

شاليهات للبيع ريسيلر بافضل الاسعار في افضل قري الساحل الشمالي فلو بدرو علي شاليهات للبيع في الساحل الشمالي اتصل بنا