الخميس، 28 فبراير 2013

الغذاء الذي يحتوي فيتامين C & E

 الغذاء الذي يحتوي فيتامين C & E

الفيتامينات C و E  هما العناصر الغذائية الأساسية اللازمة لجسم الإنسان، وكلاهما من مضادات الأكسدة وتساعد في مكافحة الخلايا الجذور الحرة الضارة. مكملات الفيتامينات اليوم تعج في الاسواق، ولكن أين هم بطبيعة الحال وجدت ويوجد فيتامين C في الطعام ما يكفي عادة أن مكملات عموما لا داعي لها. فيتامين E من ناحية أخرى، ليست، ويجب عموما أن تؤخذ على شكل ملحق، أو على شكل إغناء في الأغذية المصنعة.

آثار فيتامين C علي الانسان


    
فيتامين C هو  معروف جيدا  عصير البرتقال في السوق  فيتامين C في رسائل جريئة كسمة البيع. ولكن لماذا نحتاج الكثير من ذلك؟ فيتامين C هو معروف باسم حمض الاسكوربيك، فإنه هو مضاد للأكسدة في الجسم يحتاج الإنسان للمساعدة في مكافحة المتطرفين ضد الخلايا الحرة الضارة. نقص فيتامين (ج) هي حالة تعرف باسم الاسقربوط. فيتامين C ضروري لصحة الجلد واللثة، يمكن أن تساعد على خفض، ولكن لا يمنع، من خطر السرطان، ويحسن بشكل ملحوظ من قدرة الجسم على امتصاص الحديد.

آثارفيتامين E علي الانسان


    
فيتامين E هو من بين العناصر الغذائية الأكثر انشراح بواسطة خبراء التغذية. مثل C، وفيتامين E يساعد على تحييد المسببة للسرطان الجذور الحرة. تم العثور في ثمانية أشكال E (الجسم يحتاج الى كل ثمانية من هذه النماذج في درجات مختلفة) للمساعدة في الحفاظ على صحة سليمة الأعضاء الداخلية والخارجية. ومن المعروف خاصة E لخصائصه كوسيلة مساعدة الجلد، بل يمكن أن تساعد على تقليل التجاعيد عن طريق زيادة مرونة الجلد والكولاجين مستويات، الذي ينعم على التجاعيد ويضيف توهج صحي للبشرة. يمكن تخفيف جفاف الجلد، حب الشباب ومشاكل الجلد مثل الصدفية والاكزيما من استهلاك فيتامين E. كافية من

أنواع الأطعمة فيتامين C


 
الفائز هو - البابايا!  الموصى بها الإنسان من مصادر فيتامين C. فيتامين C من أخرى تشمل: جميع الحمضيات (البرتقال، الليمون، الليمون الحامض والجريب فروت)، البقدونس، البروكلي، الفلفل الأخضر، الفراولة، والقرنبيط، واللفت ، والخضر الخردل، فاكهة الكيوي، الشمام،   معظم العصائر التجاري، سواء أكانت محصنة 100 في المئة عصير أم لا، مع فيتامين C، وكذلك تقريبا جميع الفيتامينات يوميا. الفواكه غير الناضجة هي أقل بكثير من C في ثمرة ناضجة .

أنواع الأطعمة التي تحتوي علي  فيتامين E


    
العديد من الأطعمة الغنية في فيتامين (ه)، الخضروات الخضراء بشكل خاص. ولكن لتلقي الجرعة الموصى بها من فيتامين E، سيكون لديك لتستهلك ما يقرب من 3 رطل. من الخس في اليوم الواحد. على هذا النحو، والأطعمة المحصنة والأطعمة خاصة التي هي عالية في فيتامين E توفر بديلا الذكية. الأطعمة التي تحتوي على أعلى مستويات E تشمل الحبوب وبذور عباد الشمس والمكسرات والزيوت النباتية، والخضر اللفت، ومعجون الطماطم، والمكسرات الصنوبر، زبدة الفول السوداني والأفوكادو.

الآثار


    
فيتامين C و E بمثابة فريق القتال المزدوج الجريمة، والمغذيات يعملان جنبا إلى جنب للمساعدة على زيادة التأثير المضاد للأكسدة. C بمثابة محفز للقدرة الجسم على امتصاص الحديد، ولكن أيضا عامل حاسم في قدرة الجسم على فيتامين E. لتوليد

كم يحتاج جسم الانسان من فيتامين E.

    القيمة اليومية الموصى بها من فيتامين E هو 15mg للبالغين، وجرعة التي غالبا ما تكون من الصعب الحصول على ليتم استهلاك معظم الأطعمة التي تحتوي على فيتامين E بكميات صغيرة. لذلك، يوصي العديد من خبراء التغذية ملحق فيتامين E أو شراء الأطعمة  القيمة المضاف فيتامين E.

    
القيمة اليومية الموصى بها من فيتامين C تختلف للشخص الواحد. قد تحتاج بعض تصل إلى 10 أضعاف المبلغ وآخر تبعا للعمر والصحة.  .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اعلان

شاليهات للبيع ريسيلر بافضل الاسعار في افضل قري الساحل الشمالي فلو بدرو علي شاليهات للبيع في الساحل الشمالي اتصل بنا