الأربعاء، 20 فبراير 2013

الفرق بين القط الفارسي وق الهملايا


الفرق بين القط الفارسي وق الهملايا

المعروف عن ردائها الخصبة وسلوك النوع، الهيمالايا القطط الفارسية هي واحدة من السلالات الأكثر شعبية القطط. وفقا لمدى الحياة مع سيامي--cats.com، واعترف سلالة الفارسية جبال الهيمالايا في عام 1955 من قبل مجلس الإدارة كات كات من يتوهم في المملكة المتحدة. المعروف أيضا باسم Himalayans الفارسي والفرس Colourpoint، Longhairs Colourpoint والقطط السيامية في جبال الهيمالايا، الهيمالايا الفرس منذ فترة طويلة، والمعاطف السميكة التي تتطلب صيانة الدؤوب. وبالإضافة إلى ذلك، الهيمالايا الفرس عرضة للعين والأنف تصريف. في حين غالبا ما تستغرق وقتا طويلا، ويمكن رعاية الفارسي الهيمالايا يكون لديك عملية ممتعة بالنسبة لك والقط.



الفرشاة الهيمالايا الفارسي يوميا لمنع أو إزالة أي التشابك أو الحصير، وتقترح جمعية مربو الحيوانات القط '. استخدام فرشاة المعطف، التي لديها شعيرات مصممة للوصول إلى الفروة القط، لاخراج أي ميت، حصيرة المسببة للفراء. إيلاء اهتمام خاص للمناطق التي تقع Himmy الخاص، مثل المعدة والصدر.
2

حلق المناطق الأربية والشرج والمعدة من الفارسية جبال الهيمالايا الخاص بك، إذا لزم الأمر. إذا كيتي الخاص تميل إلى أن تصبح متعقد بشدة في هذه المجالات، عليك أن تجعلها حلق لمنع عقدة مؤلمة. وبالإضافة إلى ذلك، اعتمادا على نظافة القط، قد تحتاج إلى مسح منطقة الشرج يوميا لمنع وإزالة أي البراز تركت وراءها



يستحم الخاص الهيمالايا الفارسي حسب الحاجة باستخدام شامبو لطيف. ومربو الحيوانات القط رابطة الدول التي تتطلب بعض Himmys الاستحمام الأسبوعية وغيرها تلقي العلاج كل يوم. كل Himmy يختلف، وبالتالي، كلما يستحم يبدو لك غير نظيفة. تجفيف الشعر القط مع مجفف ضربة، إذا كان القط تتسامح فيه. مجففات الشعر ضربة تجفيف دون التسبب في الكثير جدا صراعا والغزل.
4

مسح وجهك الهيمالايا Perisan اليومية مع الاسفنج، دافئة رطبة أو قطعة قماش. البسيسات العديد من هذا الصنف العين تجربة متكررة وتصريف الأنف يجب أن يتم تنظيف بعيدا بانتظام. لا يمكن القيام بذلك يؤدي إلى حصيرة الفراء، وتلطيخ ويمكن أن يسبب تهيج الجلد حتى والعدوى.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اعلان

شاليهات للبيع ريسيلر بافضل الاسعار في افضل قري الساحل الشمالي فلو بدرو علي شاليهات للبيع في الساحل الشمالي اتصل بنا