الاثنين، 25 فبراير 2013

علاج نزيف اللثة في البيت

علاج نزيف اللثة في البيت


علاج نزيف اللثة في البيت : يمكن أن يكون سبب نزيف اللثة من قبل عدد من العوامل. السبب الرئيسي لالتهاب اللثة نزيف اللثة هو، وهو شكل من أشكال أمراض اللثة. يمكن أيضا تنزف اللثة بسبب سوء نظافة الفم. إذا تنزف اللثة غالبا أثناء تنظيف، يجب عليك زيارة طبيب الأسنان فورا حتى يمكن إجراء التشخيص السليم. في هذه الأثناء هناك عدد قليل من الأشياء التي يمكنك القيام به في المنزل للحد من نزيف اللثة من.

العلاجات الطبيعية لنزيف اللثة


    
عندما يحدث نزيف من تورم، ومحلول ملحي يعمل العجائب. لجعله، مزيج كوب واحد من الماء الفاتر مع 1 ملعقة شاي. الملح. شطف مع هذا الحل مرتين في اليوم لزيادة الدورة الدموية في اللثة ونزيف وتورم الحد.

    
عنصر آخر المنزلية الشائعة التي يمكن أن توقف النزيف الشاي الأسود. عقد كيس الشاي الرطب على منطقة من اللثة التي تنزف. هذا الأسلوب يعمل لأن أوراق الشاي تحتوي على حامض التانيك، وهو قابض الطبيعية. ويقال أيضا أن يكون تخفيف الألم الخصائص.

    
ويمكن استخدام صودا الخبز لعلاج نزيف اللثة التهاب اللثة الناجم عن أشكال أو غيرها من أمراض اللثة. إصنع عجينة من صودا الخبز والماء وتنطبق على المنطقة المتضررة. استخدام هذا العلاج مرة واحدة المنزل كل بضعة أيام. الإفراط ديه القدرة على أنسجة اللثة مزعجة فعلا كذلك.


حمية


    
النظام الغذائي هو أيضا عامل مهم عندما يتعلق الأمر نزيف اللثة. زيادة كمية من الفواكه والخضروات العضوية لتعزيز الصحة اللثة. إذا كنت لا تحصل على ما يكفي من فيتامين C من المواد الغذائية، تناول المكملات. فيتامين C ضروري لصحة الأنسجة، بما في ذلك صحة اللثة. تجنب الأطعمة السكرية والنشوية وكذلك الأطعمة التي يمكن أن تؤدي إلى تفاقم مقدد اللثة حساسة وتسبب المزيد من النزيف.

عن طريق الفم النظافة


    
ويتسبب النزيف مرات عديدة من قبل نظافة الفم غير لائق. إيلاء الاهتمام لطريقة الخيط وفرشاة الأسنان الخاصة بك. قد تنزف اللثة أثناء التنظيف إذا لم تكن معتادا على الخيط بشكل منتظم. الخيط كل يوم على الأقل مرة واحدة، ويفضل قبل النوم. تذكر أن التفاف الخيط حول كل سن بشكل كامل لإزالة البلاك. منذ فرشاة أسنان يمكن أن يكون من الصعب أيضا لإلقاء اللوم، واستخدام فرشاة أسنان ناعمة لتنظيف أسنانك بلطف. كن حذرا خاصة حول المناطق اللثة. إنهاء روتينك نظافة الفم وذلك بدهن مختلطة مع الماء الدافئ مع غسل الفم من دون وصفة طبية. تطوير ودعم جيد عادات نظافة الفم هو أفضل وسيلة لوقف نزيف اللثة من وإلى منع ذلك في المستقبل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اعلان

شاليهات للبيع ريسيلر بافضل الاسعار في افضل قري الساحل الشمالي فلو بدرو علي شاليهات للبيع في الساحل الشمالي اتصل بنا