الأربعاء، 20 فبراير 2013

تغير لون الجلد من الابيض الي الاسود

كيف تغير لون الجلد من الابيض الي الاسود
تحول بشرتك من الأبيض إلى الأسود من السهل طالما لديك الحق في المعدات. عادة، وهذا ينطوي على نوع من الماكياج القادرة على اختراق الجلد وتغطية جيدا. هم عدة أشكال من المكياج للاختيار من بينها، ولكن معظم فناني الأداء (المهرجين والجهات الفاعلة) استخدام الشحوم الماكياج.

الحصول على حزمة من الشحوم الماكياج. يمكنك شرائه في متجر حلي أو عبر الإنترنت. كلا المصدرين لهذا المنتج جيدة. ومع ذلك، كما هو الحال مع العديد من العناصر، يمكنك العثور على أكبر مجموعة متنوعة من على الإنترنت. تأكد من انتقاء اللون المناسب. سترى مجموعة من المخاوي الضوء على خشب الأبنوس.


إزالة أي عنصر تغطي الجلد تريد اللون الأسود. وهذا يعني تعلق عملية عودة الشعر أو تقلع الملابس. عليك أن تكون قادرا على تطبيق الشحوم الماكياج دون أي عرقلة.


تطهير جلدك. استخدام المياه والمطهر العادي الخاص بك. تأكد من شطف وتجفيف بشرتك بعد ذلك. كنت تريد أن يكون لها الحنك نظيفة.


تطبيق الشحوم الماكياج. استخدام اسفنجة الماكياج لوضعها على. مع السكتات الدماغية وضغط حتى، تطبيقه على أجزاء مختلفة من الجلد تريد يتحول إلى اللون الأسود. تأخذ وقتك، حتى لا ينتهي بك الأمر مع أي عرض من خلال الشحوم البيضاء الماكياج.


تعيين الشحوم ماكياجك مع مسحوق. يمكنك الحصول عليه في محل زي. لا شك أنه من نفس اللون أو مشابهة جدا والشحوم ماكياجك. إن لم يكن، وستجعل بشرتك تبدو بقع ومتقطعا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اعلان

شاليهات للبيع ريسيلر بافضل الاسعار في افضل قري الساحل الشمالي فلو بدرو علي شاليهات للبيع في الساحل الشمالي اتصل بنا