الاثنين، 25 فبراير 2013

معلومات عن التهاب الحلق


ويتسبب عادة التهاب الحلق عن طريق عدوى فيروسية. في المجتمع الطبي، وكما هو معروف التهاب البلعوم والتهاب الحلق و. وهو واحد من أكثر الأعراض شيوعا من البرد أو الانفلونزا أ. للأطفال، والتهاب الحلق هو السبب الرئيسي للزيارات الرعاية الإسعافية. الأسباب الأخرى لالتهاب اللوزتين والتهاب الحلق وتشمل بكتيريا الحلق.

تحديد


    
أعراض التهاب الحلق وتشمل الجافة، والحلق تورم، وآلام عند البلع والكلام. والتهاب في الحلق غالبا ما يأتي أيضا مع أعراض أخرى من السبب الكامن وراء التهاب الحلق. على سبيل المثال، إذا كان سبب التهاب الحلق قبل الانفلونزا، قد تواجه أيضا سيلان الأنف والحمى والسعال. من ناحية أخرى، إذا كنت في وضع بكتيريا الحلق، قد تواجه الأعراض المعدية المعوية، ارتفاع درجة الحرارة، الصداع الافرازات البلعومية وقشعريرة.

أهمية


 " معلومات عن التهاب الحلقط" 
بالإضافة إلى البرد والانفلونزا (انفلونزا)، الأسباب الأخرى لالتهاب الحلق وتشمل tonsillopharyngitis، التهاب اللوزتين والتهاب الحلق. بكتيريا الحلق هو شكل من أشكال المجموعة A الحالة للدم بيتا العقديات (GABHS) العدوى. يمكن أن يسبب بكتيريا الحلق الحمى الروماتيزمية، إذا لم يعالج بشكل صحيح.


حجم


    
في الولايات المتحدة، حوالي 10 إلى 12 في المائة من الأطفال أطباء الأطفال على زيارة المقرر أن أعراض التهاب الحلق. بين هؤلاء الأطفال، حوالي ثلث تطوير بكتيريا الحلق. انتشار بكتيريا الحلق هو أعلى للأطفال من سن خمس إلى 10 سنة.

الاعتبارات


    
التدخين، سواء الابتدائي أو الثاني ناحية، ويزيد من خطر الاصابة التهاب في الحلق. وبالمثل، قد التعرض للمواد الكيميائية أو المواد المسببة للحساسية يسبب تهيج الحلق. الممارسات الجيدة النظافة، مثل غسل اليدين بانتظام وعناية، ويقلل من خطر لالتهاب في الحلق. التهابات الجيوب الأنفية المزمنة قد يؤدي أيضا إلى التهابات الحلق.

خبير انسايت


    
اتخاذ الاحتياطات اللازمة ضد التهاب الحلق إذا مناعتك منخفضة، على سبيل المثال، وذلك بسبب مرض السكري، والعلاج الكيماوي أو الإيدز. الحصانة منخفضة يزيد من خطر الإصابة الفيروسية والبكتيرية. هناك العديد من الاختبارات التشخيصية التي يمكن استخدامها لتحديد ما إذا كان الشخص لديه بكتيريا الحلق أم لا. حساسية هذه اختبار تشخيصي هو عادة 80 و 90 بالمئة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اعلان

شاليهات للبيع ريسيلر بافضل الاسعار في افضل قري الساحل الشمالي فلو بدرو علي شاليهات للبيع في الساحل الشمالي اتصل بنا