الاثنين، 25 فبراير 2013

"اسباب تضخم الغدة النخامية" "The causes enlargement of the pituitary gland"

 اسباب تضخم الغدة النخامية

"اسباب تضخم الغدة النخامية"الغدة الدرقية هي غدة على شكل فراشة في الأمامي من الرقبة هي المسؤولة عن إنتاج هرمون الغدة الدرقية الهرمونات وو triiodothyronine، التي تنظم التمثيل الغذائي في الجسم. عندما يصبح الموسع الغدة الدرقية، ويشار أحيانا إلى هذا باعتباره "تضخم الغدة الدرقية." قد جود تضخم الغدة الدرقية لا تشير إلى أن الغدة الدرقية تعمل بشكل غير صحيح، لكنها تشير إلى وجود حالة صحية أكثر خطورة، مثل اضطراب الغدة الدرقية أو حتى السرطان. الناس قد تجد الغدة الدرقية الموسع لتكون مؤلمة أو غير مريحة. والغدة الدرقية الموسع يمكن أن تسبب تغيرات في نوعية الصوتية، وتقييد الهوائية قد يؤدي إلى الاختناق في بعض الأطعمة والسوائل. هناك العديد من الحالات الطبية الشائعة التي يمكن أن تؤدي إلى الغدة الدرقية الموسع.

قبور 'المرض


    
قبور 'المرض هو شكل من أشكال فرط مع عنصر الذاتية. الأجسام المضادة في الجهاز المناعي عن طريق الخطأ عرض الغدة الدرقية باعتباره "العدو" ولشن هجوم. تصبح هذه النتائج حفز بشكل مفرط في الغدة، الامر الذي ادى لإنتاج الكميات الزائدة من هرمون الغدة الدرقية. الغدة يصبح تتفاقم، وتضخم الغدة الدرقية وتشكيل.

مرض هاشيموتو


    
مثل مرض غريفز، مرض هاشيموتو هو اضطراب المناعة الذاتية أيضا. ومع ذلك، يمكن للمرضى مع هذا الشرط الغدة الدرقية الغدة المعرض والمرض الذي مزقته لا تنتج كميات كافية من هرمون الغدة الدرقية. ومع ذلك، فإن الغدة النخامية لا تزال ترسل الغدة الدرقية هرمون الغدة الدرقية ل، مما يفاقم ذلك والامر الذي ادى لتصبح الموسع.


العقيدات الدرقية العقيدات والانفرادي


    
يمكن للتضخم الغدة الدرقية يكون نتيجة لعدة عقيدات صلبة أو السوائل المعبأة التي تنمو على حد سواء فصوص الغدة الدرقية أو عقيدة واحدة فقط التي تنمو على جانب واحد من الغدة الدرقية. في معظم الحالات، العقيدات حميدة وليس لديهم القدرة على التطور إلى سرطان.
سرطان الغدة الدرقية

    
أقل شيوعا بكثير من العقيدات الدرقية هو سرطان الغدة الدرقية. هذا النوع من تضخم يحدث عادة في جانب واحد فقط من الغدة الدرقية.

الغدة الدرقية


    
الغدة الدرقية هو التهاب الغدة الدرقية التي يمكن أن تكون ناجمة عن حالة صحية الكامنة أو في بعض الأحيان بعد الحمل. وتحدث بعض أشكال التهاب الدرقية عن طريق العدوى البكتيرية، ورغم أن هذه نادرة للغاية. على الرغم من أن الغدة الدرقية يمكن أن تحدث جنبا إلى جنب مع لHashimito والأمراض غريفز، فمن عابرة عموما في الطبيعة.

نقص اليود في


    
ومجموعة "الوقود" الغدة الدرقية تحتاج إلى اليود هو إنتاج الهرمونات. وأضاف أنه يتم اليود إلى ملح الطعام والأطعمة كثيرة أخرى، أولئك الذين يعيشون في بلدان العالم الأول أبدا تقريبا تعاني من الغدة الدرقية الموسع بسبب نقص اليود في وجباتهم الغذائية. ومع ذلك، فإن تضخم الغدة الدرقية هو أكثر صعوبة في البلدان النامية حيث يقتصر الوصول إلى الأطعمة الغنية باليود وملح البحر.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اعلان

شاليهات للبيع ريسيلر بافضل الاسعار في افضل قري الساحل الشمالي فلو بدرو علي شاليهات للبيع في الساحل الشمالي اتصل بنا