الأربعاء، 20 فبراير 2013

كيفية تغيير لون بشرتك

طريقة تغيير لون بشرتك

يمكن خربت نغمة الكمال الجلد من قبل، فرط تصبغ التعرض لأشعة الشمس الزائدة والجلد الصدمة التي تلف الجلد وتسبب بها للشفاء في الظل أفتح أو أغمق من الجلد المحيط بها. ومثل كثير من الناس إما إلى خارج أو حتى تغيير لهجة بشرتهم تماما لمجموعة متنوعة من الأسباب، وهناك العديد من المنتجات في السوق التي تدعي لفعل ذلك. قد تعتقد أنك بحاجة لرؤية طبيب أمراض جلدية أو تنفق قدرا كبيرا من الوقت والمال لتغيير لون بشرتك، ولكن هناك طرق مناسبة أخرى للقيام بذلك دون كسر البنك.

تغيير لون بشرتك باستخدام العلاجات المنزلية. هناك العديد من المنتجات التي ثبت لتخفيف المناطق المظلمة في الجلد لخلق نظرة أكثر سلاسة. إذا كنت ترغب في جعل لون بشرتك أفتح في مجالات محددة، حاول تطبيق عصير الليمون أو الليمون إلى المنطقة المتضررة. التحقق من المراجع الرابط لمزيد من المنتجات للاستخدام التي يمكن أن تغير نغمات البشرة الداكنة.


الخضوع لإجراء الدباغة. إذا كنت تريد أن تلقي بظلالها بشرتك، يمكنك الحصول على تان. جعل علما، مع ذلك، أن تانس ليست دائمة، وعادة ما تتلاشى خلال أشهر الشتاء الباردة. تانس وعادة ما يتطلب صيانة ويأتي في شكلين: في الأماكن المغلقة في الهواء الطلق والدباغة الدباغة. في الهواء الطلق دباغة يحدث عندما يتعرض الجلد لأشعة الشمس، ولكن في الأماكن المغلقة دباغة يجعل من استخدام الضوء الاصطناعي للجلد تان. وينبغي بذل قرار مستنير قبل محاولة أي نوع من الدباغة. اضغط على الرابط المراجع تحت عنوان "معلومات الدباغة" لمعرفة المزيد حول إيجابيات وسلبيات الدباغة.


استخدام الكريمات أو المستحضرات تبيض. لإجراء أكثر دراماتيكية من شأنها أن تخفف لون بشرتك في جميع أنحاء الجسم، يمكنك محاولة استخدام الكريمات مع الهيدروكينون. الهيدروكينون هو عنصر تفتيح البشرة التي تعمل من خلال خفض إنتاج الميلانين، ويستخدم عادة في معظم الكريمات تبييض والمنتجات. ويمكن شراء العديد من الكريمات دون وصفة طبية في معظم المتاجر. من المهم أن نتذكر أن لون بشرتك لن تتغير بسرعة، بل مع مرور الوقت، من خلال الاستخدام المنتظم للمنتج

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اعلان

شاليهات للبيع ريسيلر بافضل الاسعار في افضل قري الساحل الشمالي فلو بدرو علي شاليهات للبيع في الساحل الشمالي اتصل بنا