الاثنين، 25 فبراير 2013

اعراض التهاب الحلق عند الاطفال

  اعراض التهاب الحلق عند الاطفال

ومن الشائع عند ا للأطفال الصغار للحصول على بكتيريا الحلق، وبمجرد أن تفعل، فهي مرض مؤقت ليست صعبة. بينما طفلك قد يكون غير مريح وصعب، أن نضع في اعتبارنا أن بكتيريا الحلق هي لم تدم طويلا وسهلة لعلاج. حالما لاحظت أعراض بكتيريا الحلق عند الطفل تلتقوا الطبيب للحصول على المضادات الحيوية المناسبة.

التهيجية 

 في أول بادرة من طفل المريض، بغض النظر عن ما هو طفلك هو في موقف صعب وuncomfortableness العامة. تشير كل الدلائل إلى التهاب في الحلق إذا كان طفلك يرفض تناول الطعام، لا يأكل كثيرا أو يضع باستمرار يديها أو أصابع بالقرب من حلقها.

أحمرار، تورم اللوزتين


 إذا كنتي تشكى في شيء هو الخطأ في الحلق طفلك استنادا إلى المعلومات الواردة أعلاه، ثم تحقق الحلق طفلك واللوزتين. بكتيريا الحلق يمكن أن تكون في بعض الأحيان من الصعب تحديد ما إذا كانت ليسوا مدربين من الأطباء ومع ذلك، واحدة من أفضل الطرق لمعرفة ما إذا كان طفلك لديه بكتيريا الحلق هو إذا كان لديها أحمرار، تورم اللوزتين / الحلق مع بقع بيضاء. ودعا البكتيريا هي بقع بيضاء المبنية العقدية، والذي هو من حيث الاسم مشتق بكتيريا الحلق.




 حمى


 تأخذ درجة حرارة طفلك لمعرفة ما اذا كان مصاب  بالحمى. تحدث الحمى عندما يعمل الجسم الثابت لمحاربة العدوى. إذا طفلك يعاني من الحمى، ثم هناك احتمالات لديه عدوى في مكان ما. A حمى يقترن اللوزتين حمراء ومنتفخة مع بقع بيضاء هي دائما تقريبا بكتيريا الحلق. نضع في اعتبارنا أنه من الممكن لطفلك أن يكون حالة معتدلة من التهاب الحلق ويتم تشغيل الحمى.


أعراض أخرى


 بالإضافة إلى أحمر / تورم الحلق مع وجود بقع بيضاء وحمى، قد طفلك أعراض إضافية من بكتيريا الحلق. وهذه تشمل اضطراب في المعدة، والإسهال، والقيء، والتهيج، والخمول، والغثيان والتعب. ليست مضمونة هذه الأعراض تحدث، ولكن هي الأعراض الشائعة لالتهاب الحلق في الأطفال الصغار.


 خذ طفلك إلى الطبيب


 إذا طفلك لديه أي أعراض بكتيريا الحلق، يجب أن يأخذها إلى الطبيب على الفور من أجل التعامل معها. بكتيريا الحلق يمكن أن تؤدي إلى أمراض أخرى إذا لم تعالج على الفور، مثل الحمى الروماتيزمية، تلف الكبد والكلى، وآلام المفاصل ومشاكل صمام القلب.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اعلان

شاليهات للبيع ريسيلر بافضل الاسعار في افضل قري الساحل الشمالي فلو بدرو علي شاليهات للبيع في الساحل الشمالي اتصل بنا