الأربعاء، 20 فبراير 2013

أنواع علاج سرطان الثدي

أنواع علاج سرطان الثدي

النساء والرجال الذين لديهم سرطان الثدي قد يكون لها النمو غير المنضبط للخلايا في صدورهن. ويتسبب هذا النمو غير الصحية عن طريق الطفرات، أو تغيرات غير طبيعية التي تحدث في التركيبة الجينية، والتي هي المسؤولة عن حفظ هذه الخلايا السليمة. عادة، الخلايا السليمة الجديدة محل القديمة في الجسم لأنها تموت. ومع ذلك، يمكن طفرات الجينات تغيير هذا النظام وجعل العديد من الخلايا، وتشكيل الورم، والتي قد تكون حميدة أو خبيثة. ويسمى ورم خبيث في الثدي سرطان الثدي. هناك عدة طرق لعلاج هذا النوع من السرطان، واختيار مسار العلاج يمكن ساحق. يمكن بعض المعلومات الأساسية تساعدك على اتخاذ قرار مستنير.

جراحة


    
في كثير من الحالات، الجراحة هي النهج الأول لعلاج سرطان الثدي. وسوف طبيبك استعراض أنواع الجراحة ومناقشة ما هو أفضل لنوع من السرطان والتي كنت تشعر بالراحة أكثر. في بعض الحالات، يمكن للمرضى سرطان الثدي الاختيار بين استئصال الثدي - عندما تتم إزالة الثدي بالكامل - واستئصال الورم - عند حفظ جزء من الثدي واتباع العلاج بالإشعاع.
    
منظمة سرطان الثدي استئصال الورم مع التقارير التي تفيد بأن الإشعاع هو "من المحتمل أن تكون فعالة كما قدم المساواة استئصال الثدي" للأفراد مع موقع واحد فقط وسرطان الورم أقل من 4 سم في القطر. غياب الأنسجة السرطانية في جميع أنحاء الورم أيضا ضرورة. وسوف يستند قرارك على القلق بشأن سرطان الثدي إعادة الإعمار العودة، والرغبة في الحفاظ على الثدي الخاصة بك.

العلاج الكيميائي


    
ويسمى أي شكل من العلاج النظامية استخدام المواد الكيميائية لوقف النمو السريع للخلايا السرطانية العلاج الكيميائي. على الرغم من أنها فعالة جدا عموما، الآثار الجانبية المحتملة تشمل العلاج الكيميائي خفض خلايا الدم البيضاء أو الحمراء أو عدد الصفائح الدموية والغثيان والقيء والتعب وفقدان الشعر. هذه تحدث بسبب تتأثر أيضا خلايا أخرى سريعة الانقسام. ويسمى العلاج الكيميائي بعد الجراحة للمرضى الذين يعانون أي علامة على السرطان في أي مكان آخر العلاج المساعد. يتم استخدامها لتقليل خطر حدوث سرطان العودة. يمكن قبل الجراحة والعلاج الكيميائي، العلاج neoadjuvant دعا، والحد من السرطان أكبر بما يكفي لجعل استئصال الورم فعالة. كما يستخدم العلاج الكيميائي كعلاج الرئيسية لمرض السرطان الذي انتشر خارج الثدي وتحت الإبط منطقة.

العلاج الإشعاعي


    
في العلاج الإشعاعي، يتلقى المرضى كميات الدقيق من الإشعاعات عالية الطاقة لتدمير سرطان انقسام الخلية. بينما وقف النمو، ويقلل من الإشعاع أيضا إصابة الأنسجة السليمة. وتعطى العلاج الإشعاعي، العلاج ثبت للبقاء على قيد الحياة سرطان الثدي، وبعد جراحة الثدي، إما وحدها أو مع العلاج الكيميائي للحد عودة السرطان. الجراحين أيضا استخدام الإشعاع إذا شعروا لا يمكن للورم أن يؤخذ بها بأمان، حالة الشخص الصحية لن تسمح الجراحة أو طلبات المريض أن الجراحة لا يتعين القيام بها. وتعطى العلاج الإشعاعي للمرضى الذين السرطان قد انتشر إلى الدماغ أو العظام و / أو للحد من الألم وغيرها من الاهتمامات يتكرر السرطان متى.

العلاج الهرموني


    
الهرمونية، أو مضادة للاستروجين، والعلاج ليس هو نفسه كما العلاج بالهرمونات البديلة، التي يمكن اتخاذها للحد من الآثار الجانبية ما بعد انقطاع الطمث. العلاج الهرموني الأدوية علاج سرطان الثدي بدلا عن طريق خفض أو إعاقة عمل هرمون الاستروجين. بعض الخلايا في الثدي تحتوي على مستقبلات الهرمونات، وهرمون الاستروجين أو البروجسترون، التي "وقال" هذه الخلايا في النمو. عندما يتم تخفيض هرمونات أو قطع من هذه الخلايا، يتم تقليل خطر عودة السرطان. لن الخلايا الأخرى، والتي هي الاستروجين البروجسترون أو سلبية، أو لا تنتج من خلال الهرمونات، تتأثر هذه المعاملة.

استهدفت العلاج


    
بعض علاج سرطان الثدي يركز على الصفات المحددة الخلايا السرطانية، مثل البروتين السماح لخلايا تنمو بسرعة. وهذه "المستهدفة" العلاجات تسبب ضررا للعادة أقل من الخلايا السليمة لعلاج مثل العلاج الكيميائي. بعضهم استهداف الأجسام المضادة التي هي مثل تلك الموجودة في الجهاز المناعي. ثلاثة علاجات الهدف الرئيسي لسرطان هي: هيرسيبتين، الاسم الكيميائي للتراستوزوماب، سرطان الثدي HER2 يستهدف إيجابية، عن طريق الحفاظ على الخلايا من معرفة أين تنمو؛ Tykerb، lapatinib، تردع البروتينات التي تسبب نمو الخلايا غير المنضبط، والجديد أفاستين، بيفاسيزوماب، وكتل نمو الأوعية الدموية، لذلك الخلايا السرطانية لا يمكنها توسيع وظيفة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اعلان

شاليهات للبيع ريسيلر بافضل الاسعار في افضل قري الساحل الشمالي فلو بدرو علي شاليهات للبيع في الساحل الشمالي اتصل بنا