الاثنين، 25 فبراير 2013

ما هي أسباب تورم الغدة الدرقية؟

 ما هي أسباب تورم الغدة الدرقية؟-What causes swelling of the thyroid gland?

" أسباب تورم الغدة الدرقية"الغدة الدرقية هي عضو صغير له مهمة كبيرة. فإنه إصدارات هرمونات الغدة الدرقية T3 و T4، والتي هي المسؤولة عن وظائف التمثيل الغذائي في الجسم. الغدة الدرقية هي حساسة للغاية، ويمكن أن تصبح منتفخة وذلك لعدد من الأسباب. فتورم في الغدة الدرقية هي دائما علامة على نوع من المشكلة في الغدة الدرقية وينبغي دائما أن يتم التحقق من قبل الطبيب.

مرض المناعة الذاتية


    
هناك نوعان من أمراض المناعة الذاتية التي تؤثر تأثيرا مباشرا على الغدة الدرقية: مرض جريفز والغدة الدرقية هاشيموتو. قبور 'المرض يتسبب في الغدة الدرقية لتصبح مفرطة النشاط وتنتج هرمونات الغدة الدرقية أكثر من اللازم، في حين يرتبط في الغدد الدرقية هاشيموتو الدرقية ل. معظم الناس المنتسبين مرض جريفز تورم الغدة الدرقية مع المرضى منذ دراق قد وضع، ولكن في الواقع، يمكن أن تصبح الغدة الدرقية متورمه مع كل الظروف.

نقص اليود


 دون الكمية المناسبة من اليود، يحدث للغدة الدرقية بطء إنتاجها من هرمونات الغدة الدرقية. وردا على ذلك فإن الغدة النخامية الغدة الدرقية كسب المزيد من تحفيز هرمون (TSH) في محاولة لانعاش الغدة الدرقية. فإن TSH الزائدة تتسبب في الغدة الدرقية لتنتفخ. نلاحظ أن نقص اليود نادر في الدول الغربية منذ يضاف اليود إلى ملح الطعام لتقديم الدعم الغدة الدرقية.

الحمل


    
ليس من غير المألوف للمرأة لتطوير مشاكل الغدة الدرقية خلال فترة الحمل، والغدة الدرقية يصبح أكثر نشاطا من المعتاد. على وجه الخصوص، يتم تحرير هرمون موجهة الغدد التناسلية المشيمية البشرية خلال فترة الحمل، ويمكن أن يسبب تورم الغدة الدرقية.

أسباب أخرى


    
واحد من أعراض سرطان الغدة الدرقية الغدة الدرقية هو تورم. قد تصبح متورمة الغدة كليا أو تورم المترجمة في شكل وجود تورم أو قد تظهر العقيدات. الغدة الدرقية الغدة الدرقية الصامت ودي Quervin، والتهابات الغدة الدرقية المناعة الذاتية التي ليست ذات الصلة، قد تسبب أيضا إلى تضخم الغدة.

دلائل على وجود تورم الغدة الدرقية


    
إذا تورم الغدة الدرقية بشكل ملحوظ، قد تكون قادرا على رؤية ذلك فقط من خلال النظر في العنق. قد يكون هناك وجود تورم مرئية حيث الغدة الدرقية هو، أو العنق قد تبدو مجرد كبيرة ومنتفخة. صعوبة في البلع وبحة في الصوت وأيضا علامات تورم الغدة الدرقية قد يكون لديك. قد يكون تورم الغدة غير مؤلم، أو قد يكون العطاء لمسة. في كثير من الأحيان تورم المرتبطة أمراض المناعة الذاتية غير مؤلم، في حين الدرقية يمكن أن تكون مؤلمة. إذا كنت تواجه أي أعراض تورم الغدة الدرقية، قم بزيارة طبيبك لتحديد سبب والحصول على العلاج.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اعلان

شاليهات للبيع ريسيلر بافضل الاسعار في افضل قري الساحل الشمالي فلو بدرو علي شاليهات للبيع في الساحل الشمالي اتصل بنا