الاثنين، 25 فبراير 2013

اعراض سرطان الغدد اللمفاوية عند الاطفال

علامات وأعراض سرطان الغدد الليمفاوية في الأطفال 


هناك طرق للكشف عن سرطان الغدد الليمفاوية في الأطفال، على الرغم من أن الطفل سوف يتم فحصه للتأكد من التشخيص. أن تدرك أن هناك على ما يبدو نوعين من سرطان الغدد الليمفاوية. هودجكين وسرطان الغدد الليمفاوية غير هودجكين لكل منهما العلامات والأعراض التي يمكن الكشف عنها في الأطفال. في بعض الحالات، على الرغم من جميع الأعراض لن تكون واضحه.

أعراض سرطان الغدد الليمفاوية


    
أعراض سرطان الغدد الليمفاوية في الأطفال عادة ما تظهر على أنها توسيع إلى الغدد الليمفاوية. هذه هي الغدد التي تقع في الرقبة، في الإبط، فوق الترقوة، وفي منطقة الفخذ. قد يشعر بعض المرضى، وسوء الشهية والتعب، والحكة أو خلايا النحل. قد يحدث  فقدان الوزن والحمى تحدث أيضا.  هذه الأعراض شائعة بين أمراض أخرى، يجب عليك التحدث إلى الطبيب إذا ظهرت أعراض لأسابيع طويله من الأخيرين، أو إذا كانت تذهب بعيدا والعودة مع التردد.

أعراض ورم الغدد اللمفاوية غير هودجكين

 مع سرطان الغدد الليمفاوية غير هودجكين عند الأطفال، قد تتضمن الأعراض تورم الغدد في الرقبة، تحت الإبطين، أو في الفخذ فوق عظمة الترقوة. سرطان الغدد الليمفاوية قد تنمو في البطن، مما تسبب في انسداد وآلام في البطن. يمكن أيضا أن تكون هناك تورم في الصدر، والذي يسبب ضيق في التنفس، أو صعوبة في التنفس. قد حمى، فقدان الوزن وتعرق ليلي يحدث.

الخلط بين أعراض


 أعراض مشابهة لأنفلونزا أو عدد كريات الدم البيضاء وغيرها من الأمراض الأكثر شيوعا، قد طبيب تبدأ مع العلاجات أو الاختبارات لهذه الأمراض. منذ وكلاهما نادر، والتي تحدث ربما في ثلاثة من أصل كل 100،000 شخص، فمن المستحسن أن الاختبارات قد تكون محفوظة لهذا المرض عندما تكون الاعراض لفترة أطول من أسبوعين، ويبدو أن تكون شديدة في الطبيعة، أو الأعراض تزول أو تأتي يعود بشكل متكرر جدا.

اختبار لسرطان الغدد الليمفاوية


    
اختبار تورم في الغدد الليمفاوية للأطفال كما يحدث الخزعة. ومن شأن إزالة عقدة الجراح كامل أو جزء من الورم. تبعا للمكان الذي يقع العقدة، يمكن إزالته مع تخدير موضعي إذا يقع بالقرب من سطح الجلد. إذا كان في عمق الصدر أو في منطقة أخرى، وبعد ذلك يمكن استخدام التخدير العام لديها طفل قبل النوم الإزالة. اعتمادا على ما نوع من الأورام اللمفاوية يبدو أن ستحدد كيفية اكتمال الاختبار، ولكن محجوز عموما إلا إذا حكمت الظروف الأخرى للأعراض الخروج.

الخلافات


    
الفرق بين هودجكين وأنواع المرض اللاهودجكين ليمفوما هو عادة حكة، جفاف الجلد الذي يحدث مع هودجكين. الإحساس الحكة عادة ما يكون أكثر شدة من رقعة من الجلد الجاف. والمريض قد تشعر بالحاجة للتخفيف من أعراض من الخدش على سطح الجلد، في محاولة لكسر أحيانا الجلد لتخفيف الأعراض.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اعلان

شاليهات للبيع ريسيلر بافضل الاسعار في افضل قري الساحل الشمالي فلو بدرو علي شاليهات للبيع في الساحل الشمالي اتصل بنا