الثلاثاء، 19 فبراير 2013

الادوية التي تسبب فقدان الذاكرة

الادوية التي تسبب فقدان الذاكرة

يمكننا جميعا أن النسيان قليلا في بعض الأحيان. ولكن فقدان الذاكرة هو فقدان القدرة على استدعاء المعلومات أو الذكريات. وغالبا ما تسبب فقدان الذاكرة من الصدمة أو تلف في خلايا المخ. الإصابات، وتعاطي المخدرات، والسكتة الدماغية، وسوء التغذية من الجناة الآخرين. ويمكن أيضا بعض الأدوية يمكن توجيه اللوم.

البنزوديازيبينات

يمكن البنزوديازيبينات، (الفاليوم وmogadon) تسبب فقدان الذاكرة المؤقت. وكثيرا ما تستخدم هذه الأدوية لعلاج القلق، والأرق، والمضبوطات، وتشنجات عضلية الانسحاب من الكحول.

أدوية الضعف الجنسي لدى الرجال


 عدم القدرة على الانتصاب قد الأدوية مثل سياليس، يفيترا، الفياجرا تسبب فقدان الذاكرة و. والتسميات قائمة "فقدان الذاكرة عابر العالمي" كأثر جانبي ممكن.


ستاتين 

     عقاقير الاستاتين قد تكون مسؤولة عن فقدان الذاكرة. وتستخدم لعلاج الستاتين الكولسترول العالية وتشمل أسماء مثل ليبيتور، Levacor، Pravachol وكريستور.

 التفاعلات الدوائية


     بعض الأدوية قد تتفاعل والمواد أن تسبب فقدان الذاكرة. قد الفيتامينات حتى والأعشاب والأدوية من دون وصفة طبية تتفاعل مع الوصفات. بعض الأمثلة على ذلك: برايلوزيك وAtican وبرايلوزيك وHalicon.

الكحول

 الكحول يمكن أن تسبب فقدان الذاكرة و. الكحول يعيق عمل الحواس ويضعف الحكم والذاكرة. يمكن للأشخص الذي أصبح مخمورا ديك صعوبة في تذكر ما فعلوه أثناء وجوده في تلك الدولة.

انتعاش

     التفاعلات التي تسبب معظم المخدرات هي فقدان الذاكرة المؤقت. لا تنسى أن تناقش مع طبيبك أي المكملات الغذائية والفيتامينات، جرعات العشبية البديلة أو الوصفات التي تتناولها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اعلان

شاليهات للبيع ريسيلر بافضل الاسعار في افضل قري الساحل الشمالي فلو بدرو علي شاليهات للبيع في الساحل الشمالي اتصل بنا