الثلاثاء، 26 فبراير، 2013

علاج جفاف الحلق

علاج جفاف الحلق

 الحلق الجاف. يمكن أن يتبعه التهاب في الحلق، إذا كنت إصابتها بالمرض مع ما يشبه فيروس البرد أو الانفلونزا. لكن في بعض الأحيان انها مجرد نتيجة الظروف الجوية الجافة جدا، أو حتى من كثرة الصراخ . لحسن الحظ، الحلق الجاف هو مرض ليس خطير، ويمكن أن يزول مع بعض العلاجات المنزلية البسيطة والحس السليم .

لماذ يحدث جفاف في الحلق

 الظروف الجوية الرطبة التي ليست كافية بالنسبة لك، فمن المؤكد أنها تنتج جفاف الحلق. هذا هو السبب الأكثر شيوعا خلال فصل الشتاء، عندما كنت تتنفس الهواء من جميع الأماكن المغلقة الجافة. سوف يشعر الحلق الجاف ومشخبط حقا، الشيء خاصة في الصباح.

 
يمكن أن تسبب الحساسية الجافة، التهاب في الحلق في الأفراد الحساسة. أي المادة التي يمكن أن تؤدي إلى الحساسية، مثل وبر، حبوب اللقاح والحيوانات الأليفة وجراثيم العفن، ومن المرجح أيضا أن تعطيك جفاف الحلق.

    
تعاني عادة الناس الذين يتنفسون عن غير قصد على وجه الحصر تقريبا من خلال أفواههم من جفاف الحلق المزمن. هذا هو عادة نتيجة احتقان الأنف، مثل عندما يكون لديك الباردة .

    
صدقوا أو لا تصدقوا، والعضلات في الحلق يمكن الحفاظ على التواء تماما مثل أي العضلات الأخرى في الجسم. إذا كنت تصرخ ، يمكنك التواء في عضلات الحلق،يوأدى إلى جفاف الحلق.


  
التلوث هو مصدر رئيسي للجفاف الحلق. معظم الناس يدركون أن لديك عدد لا يحصى من ملوثات الهواء التي ترفع كل من حولك عندما كنت في الهواء الطلق. الكثير من الناس ما لا نعرفه هو أن التلوث في الأماكن المغلقة يمكن أن يكون القدر من السوء، إن لم يكن أسوأ، عندما يتعلق الأمر إلى جفاف الحلق.

 
تدخين التبغ أو المواد الأخرى هي سبب شائع للجفاف الحلق، وهكذا يتم استخدام التبغ الذي لا يدخن. كثير من الناس تجربة الجافة، الحناجر الملتهبة بعد استهلاك المشروبات الكحولية أو الأطعمة الغنية بالتوابل.

علاج التهاب الحلق في المنزل

 شرب الكثير من السوائل الباردة،  باستمرار. مص  بعض الثلج كل فرصة تحصل عليه. إبقاء الحلق مبلل. المصاصات و الفواكه المجمدة كبيرة لهذا الغرض. إضافة القليل من الاهتمام بجعل يعامل المجمدة الخاصة بك. صب فقط العصائر المفضلة لديك أو حتى في صواني الشاي المثلج . ملء الخلايا فقط عن كامل في منتصف الطريق، على الرغم من أن يجعل أصغر لدغة الحجم المصاصات التي يمكن أن تمتص بسهولة على.
    
مص على معينات الحلق أو مهدئا حتى الحلوى الصلبة للمساعدة في تليين الحلق من خلال تحفيز إفراز اللعاب. يجد كثير من الناس أن مضغ العلكة مفيد أيضا.
  
تسخين كوب من الماء والعسل تذوب مهدئا والليمون حسب الرغبة في ذلك. تبريده لدرجة حرارة الغرفة ورشفة على ذلك. بعض الناس يحبون لجعل مشروب منعش حقا من هذا عن طريق إضافة الثلج.

 
حل ملعقة صغيرة من الملح في كوب من الماء الدافئ جدا. ندعه يبرد قليلا، ثم الغرغرة. الملح هو مهدئا للغاية بالنسبة لالحلق،  الجافة، ويمكن استخدامها في كثير من الأحيان كما تشاء.

 علاج جفاف الحلق

‏ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق