الثلاثاء، 26 فبراير 2013

علاج التهاب الحلق المزمن

 علاج التهاب الحلق المزمن

"علاج التهاب الحلق المزمن "وأحيانا التهاب الحلق  غير سار، ولكن عندما يكون مزمنة التي يمكن أن يقدمها العمل، والحياة بشكل عام، من الصعب. تعلم السيطرة على أعراض التهاب الحلق ومنعها من الحدوث عندما يكون ذلك ممكنا.



تحديد سبب التهاب الحلق المزمن. لا يمكن إلا أن يتم ذلك مع زيارة للطبيب لفهم ما اذا كان هل هو مشكلة صحية مثل الفيروس متكررة أو قضية بيئية مثل الحساسية.


أن تكون على دراية بعلامات واعراض المرتبطة بالتهاب في الحلق. هذا يساعدك على أن تعرف متى تبدأ الذاتي علاج قرحة الحلق - كنت تفعل في وقت سابق على نحو أفضل فرصك منه استمرت أقصر فترة من الزمن. تتضمن الأعراض تورم في الرقبة أو الحلق، أو صعوبة في البلع.



نعرف ما الأسباب البيئية إنشاء الحلق المزمن قرحة والحد قتك حولهم. وتشمل هذه الحساسية الموسمية حيث يجب عليك البقاء داخل قدر الهواء، ممكن الجافة التي يمكنك استخدام المرطب والتدخين أو الدخان يجري حولها.


علاج أعراض أخرى لديك بالإضافة إلى الحلق قرحة، مثل الصداع والحمى وآلام في العضلات أو التعب. أخذ مسكن للآلام اليومية في الوقت الذي تشهد لهم يمكن أن تساعد في الحلق أيضا. شرب الكثير من السوائل مثل الماء لتبقى رطبة.


تعتني بنفسك بشكل يومي بشكل صحي  والحد من الإجهاد عندما يكون ذلك ممكنا، حيث أن هذه الأمور يمكن أن تؤدي إلى تفاقم المشكلة. غسل اليدين وتنظيف منزلك ومساحة العمل بشكل منتظم لتجنب البكتيريا التي يمكن أن تسبب التهاب في الحلق.


استخدام العلاجات المنزلية لعلاج الأعراض. وتشمل هذه غرغرة بالماء والملح، مص على قطعة من الحلوى أو الثابت معينات الحلق وحفظ رأسك مرتفعة عند النوم. التوقف عن الأكل والشرب على الأقل 2 ساعة قبل الذهاب إلى النوم أيضا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اعلان

شاليهات للبيع ريسيلر بافضل الاسعار في افضل قري الساحل الشمالي فلو بدرو علي شاليهات للبيع في الساحل الشمالي اتصل بنا