الأربعاء، 20 فبراير 2013

الأطعمة التي قد تسبب سرطان الثدي

الأطعمة التي قد تسبب سرطان الثدي

جلبت العقد الأول من القرن 21st دراسات جديدة في سرطان الثدي، الذي كشف عن وصلات الغذاء ممكن. وتشمل هذه الكحول، والكافيين والدهون واللحوم، ومنتجات الصويا. ومع ذلك، لا يوجد غذائية واحدة التي قد تظهر لأسباب سرطان الثدي مباشرة. بدلا من ذلك، يجب على النساء التركيز على عيش نمط حياة صحي شامل، وتستهلك هذه الأغذية في الاعتدال.

كحول


    
وفقا لجمعية السرطان الأمريكية، ويرتبط استهلاك الكحول لخطر الاصابة بسرطان الثدي. في الواقع، فإن ACS تنصح النساء الذين هم عرضة لسرطان الثدي من الامتناع المشروبات الكحولية تماما. يجب أن لا تشرب المرأة المتوسطة أكثر من المشروبات الكحولية يوميا، كما تم ربط حتى أسبوع قليلة في لسرطان الثدي، وفقا لACS. لقطة أوقية 1.5 من الخمور، وكوب أوقية 5 من النبيذ، والبيرة 12 أوقية كلها ما يعادل واحد شرب.

كافيين


    
المشروبات التي تحتوي على الكافيين ويعتقد، مثل القهوة، والبعض ربطها بسرطان الثدي. والسرطان الأمريكية أن مجتمع الولايات هذا الافتراض غير صحيح. الكافيين لا، ومع ذلك، تزيد من خطر تطوير أورام الثدي حميدة (غير سرطانية)، المعروف أيضا باسم كتل فيبروكيستيك. هذا هو المكان الذي يكمن الخلط.

دهن


    
الوجبات الغذائية الغنية بالدهون، خاصة الدهون المشبعة في، يمكنك وضع في خطر أعلى للإصابة بسرطان الثدي، وفقا لأبحاث السرطان في المملكة المتحدة. هذا هو خطر متزايد الصغيرة. بعد الوجبات الغذائية التي هي أعلى من الدهون تحتوي أيضا على المزيد من السعرات الحرارية، والتي تميل إلى أن يؤدي إلى السمنة التي يمكن أن تعزى إلى الإصابة بسرطان الثدي.

لحم


    
وفقا لأبحاث السرطان في المملكة المتحدة، قد اللحوم معينة والطريقة التي يتم طهيها تسبب سرطان الثدي عند استهلاكه بكميات كبيرة. اللحوم الحمراء، مثل اللحم البقري، واللحوم التي يتم المقلية هي المسؤول. بدلا من ذلك، اختيار اللحوم البيضاء مثل صدور الدجاج والأسماك.

فول الصويا


    
أطعمة الصويا هي بديل شعبية لجعل الأغذية المشتقة من الحيوانات. بعد جمعية السرطان الأمريكية يحذر من أن استهلاك كميات كبيرة من فول الصويا مع مرور الوقت يمكن أن تزيد من خطر الإصابة بسرطان الثدي. كما تم إنتاج المواد الكيميائية النباتية الاستروجين، والتي توجد في فول الصويا، ويرتبط مع سرطان الثدي. يجب على النساء الذين لديهم بالفعل سرطان الثدي تجنب الصويا، كما يمكن أن تزداد سوءا حالتهم.

الوقاية / الحل


    
أفضل شيء يمكن للمرأة أن تفعل للمساعدة في حماية نفسها ضد سرطان الثدي هو أن نعيش نمط حياة صحي، بما في ذلك اتباع نظام غذائي جيد وممارسة التمارين الرياضية. وقد ثبت بعض الأطعمة للحد من خطر الإصابة بسرطان الثدي، بما في ذلك منتجات الألبان منخفضة الدهون، الفواكه والخضروات، وأولئك الذين لديهم مستويات عالية من الألياف، وفقا لأبحاث السرطان في المملكة المتحدة. أيضا، فإن جمعية السرطان الأمريكية تؤكد أن السمنة لديه وصلة لسرطان الثدي. فهي تشجع بشدة النساء اللاتي يعانون من زيادة الوزن لانقاص وزنه للمساعدة في منع سرطان الثدي، ومشاكل صحية أخرى.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اعلان

شاليهات للبيع ريسيلر بافضل الاسعار في افضل قري الساحل الشمالي فلو بدرو علي شاليهات للبيع في الساحل الشمالي اتصل بنا